حكمنا الدولي السابق محمد عبد الكريم رئيسا للجنة الفنية لبطولة حمدان بن زايد" الظفرة 2019 "

حكمنا الدولي السابق محمد عبد الكريم رئيسا للجنة الفنية لبطولة حمدان بن زايد" الظفرة 2019 "

الظفرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 أبريل 2019ء) اختارت اللجنة العليا المنظمة لبطولة حمدان بن زايد " الظفرة 2019 " حكمنا الدولي السابق محمد عبد الكريم لرئاسة اللجنة الفنية للبطولة نظرا لخبراته الكبيرة في السلك التحكيمي المحلي و الدولي وهو الإختيار الذي يعد إضافة فنية ونقلة نوعية للبطولة.

وأعرب حكمنا الدولي السابق عن سعادته برئاسة اللجنة الفنية للبطولة إيمانا منه بما تحمله من قيم ومعان وكونها تجمعا رياضيا كبيرا و مميزا للشباب وإضافة كبيرة لمجتمع منطقة الظفرة خاصة وأنها تحمل اسم شخصية رياضية قدمت الكثير للرياضة الإماراتية.

و أكد عبد الكريم أنه سيعمل على تسخير كل إمكانياته وخبراته من أجل إنجاح البطولة التي تمنى أن تخرج وفق ما خطط لها القائمون عليها لتكون رصيدا يضاف إلى تميز أبناء الدولة في التنظيم والنجاح.

(تستمر)

و شهدت مباريات البطولة الافتتاحية نتائج متباينة على مستوى الفرق بعدما تصدر فريق قلعة الميل المجموعة أ بالمرفأ برصيد 6 نقاط يليه فريق العد ب 4 نقاط وتصدر فريق حصن السره المجموعة ب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الرويس وبرج الهيلة وقلعة مزيرعة.

و في غياثي و ضمن المجموعة أ فاز فريق غياثي على فريق العقيلة بستة أهداف مقابل لا شيء فيما تعادل فريقا قلعة البيان ومحمية الطوى بهدف لكل منهما في جزيرة دلما وإكتسح فريق بينونة فريق مدينة زايد بـ 14 هدفا مقابل لاشيء في مجموعة مدينة زايد.

و ضمن مجموعة السلع أ فاز فريق محمية الرملة على فريق محمية الدلفاوية بالإنسحاب .. في حين فاز فريق المارية الغربية على فريق محمية المها الطبيعية 2 / 1 ضمن مباريات المجموعة ب.

من جانبه تقدم محمد مسلم بن عزيز المحرمي رئيس مجلس إدارة شركة بايونير لخدمات النفط والغاز بالشكر للجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة سعادة سلطان خلفان الرميثي على إتاحتهم الفرصة للشركة للمساهمة في رعاية هذه البطولة.

وأكد المحرمي أن ما يقدمونه من دعم يعتبر قليلا بالنسبة لما تقدمه الدولة لمؤسساتها الوطنية وإستمرارا لنهج المغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه في العطاء ودعم كل فئات المجتمع.

و أضاف رئيس مجلس إدارة شركة بايونير أن المؤسسة ترتكز على أسس راسخة في دعم المجتمع بكل فئاته ومن ضمنها فئة الشباب متمنيا أن تحقق البطولة أهدافها في بناء شباب إيجابي يخدم ويعزز مكانة الدولة داخليا وخارجيا.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك