غرفة عجمان تشارك بمؤتمر الاستثمار والأعمال في سراييفو

غرفة عجمان تشارك بمؤتمر الاستثمار والأعمال في سراييفو

سراييفو ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 أبريل 2019ء) تشارك غرفة تجارة وصناعة عجمان في أعمال الدورة العاشرة للمؤتمر الدولي للإستثمار و الأعمال بسراييفو الذي افتتح امس ويستمر يومين في مدينة سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك بهدف بحث التعاون وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتعرف على أهم الفرص الاستثمارية المتاحة التي تخدم الطرفان.

ضم وفد غرفة عجمان سعادة سالم بن احمد النعيمي نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة وسعادة عبدالله سعيد النعيمي عضو مجلس الادارة.

وأكد سالم بن أحمد النعيمي على أهمية المشاركة في المؤتمر و الالتقاء بمسؤولي الجهات الحكومية والقطاع الخاص في البوسنة والهرسك والتعرف على أهم القطاعات والفرص المتاحة فيها وامكانية تبادل الزيارات لرجال الاعمال والتجار .

(تستمر)

وأضاف ان المشاركة في المؤتمر اتاحت الفرصة لبحث التعاون في مجالات الاقتصاد والسياحة اضافة الى التعليم والصحة باعتبارهما احد أولويات حكومة عجمان.

من جانبه أكد سعادة عبدالله سعيد النعيمي حرص غرفة عجمان على تعزيز تعاونها الدولي بما يواكب تطلعات التجار ورجال الأعمال من خلال المشاركة في مختلف الاحداث الدولية و التعرف على الفرص الاستثمارية الخارجية والترويج للفرص المتاحة في إمارة عجمان وزيادة حجم التجارة البينية للإمارة مع مختلف دول العالم، الأمر الذي يعكس إهتمام وتوجيهات قيادتنا الرشيدة ويساهم بتحقيق رؤية إمارة عجمان 2021.

وأضاف ان المؤتمر مثّل فرصة حقيقية للقاء عدد كبير من ممثلي مختلف الدول من القطاعين الحكومي والخاص والمهتمين بالشأن الاقتصادي والاستثمار.

أفكارك وتعليقاتك