10 فرق تحجز مكانها في التصفيات النهائية لبطولة حمدان بن زايد - الظفرة 2019

10 فرق تحجز مكانها في التصفيات النهائية لبطولة حمدان بن زايد - الظفرة 2019

الظفرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 أبريل 2019ء) اختتمت التصفيات التمهيدية لبطولة حمدان بن زايد - الظفرة 2019 التي اقيمت مبارياتها الأولية بمدينة زايد ومدن المرفأ وغياثي والسلع وجزيرة دلما.

وشهدت مدينة غياثي المباراة الاخيرة للمجموعة والتي تفوق فيها فريق قصر السراب على فريق بدع المطاوعه بأربعة أهداف مقابل هدفين حيث لم تؤثر المباراة على نتيجة الفريقين المتأهلين وهما فريق مزيرعة وفريق قلعة ظفير اللذان تصدرا المجموعتين " أ و ب " على التوالي.

وفي جزيرة دلما تأكد صعود فريقي محمية بدع هزاع ومحمية الطوى صاحبي المركز الأول والثاني بعد تفوق محمية الطوى على محمية الطوى الطبيعية بسبعة أهداف مقابل هدف وفوز فريق بدع هزاع على قلعة البيانة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

(تستمر)

وفي مدينة زايد حسم فريقا بينونة والحمرا صدارة المجموعتين " أ و ب " مبكراً بحصد العلامة الكاملة برصيد 12نقطة من مبارياتهما الأربع حيث أظهر الفريقان قدرات فنية كبيرة موجهين إنذارا مبكراً لكل الفرق المنافسة.

وفي مجموعة المرفأ التي شهدت منافسات حامية وحضورا جماهيريا كبيرا تصدر فريقا ابوحصا وحصن السره المجموعتين برصيد 10 نقاط لكل منهما.. بينما حسم فريق الماريه الغربية المجموعة " أ " بمدينة السلع برصيد 12 نقطة بعد تألق كبير ومحمية الرملة أمر المجموعة " ب " برصيد 6 نقاط.

وكانت التصفيات الأولية للمجموعات الخمس قد إنطلقت في التاسع من أبريل الجاري وشهدت حضورا جماهيريا لافتا بلغ 8990 شخصا على مستوى المدن الخمس وفي جميع المباريات.

وأبدى خليفة الطنيجي مدير البطولة إرتياحه لسير التصفيات الأولية للبطولة مؤكدا أنها فاقت التوقعات خاصةً من حيث الإقبال الجماهيري..

وتقدم بالشكر لكل الفرق المشاركة خاصةً والتي لم يحالفها الحظ لما بذلوه من جهود كبيرة في إنجاح التصفيات.

وقال إن التصفيات الختامية للبطولة ستنطلق في الثاني من شهر رمضان الكريم بإستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة الظفرة من خلال إفتتاح مميز يليق واسم البطولة وبمشاركه متوقعة من العديد من نجوم الكرة الإماراتية القدامى.

وكشف الطنيجي عن توجه اللجنة العليا المنظمة للبطولة لإضافة فريقين للفرق الـ10 المتأهلة بإحتساب نظام أفضل الثواني من المجموعات الخمس مع تغيير نظام التصفيات النهائية ليصعد فريقان من كل مجموعة ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية.

وأكد مدير البطولة أن هذا التعديل يأتي لمصلحة البطولة ولإضفاء مزيد من الإثارة للتصفيات النهائية متمنياً التوفيق لجميع الفرق المتأهلة.

أفكارك وتعليقاتك