"مهرجان منطاد الشيخ سلطان العربي" ينطلق سبتمبر القادم

"مهرجان منطاد الشيخ سلطان العربي" ينطلق سبتمبر القادم

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 أبريل 2019ء) يطلق فريق منطاد الإمارات وبالتعاون مع الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري " مهرجان منطاد الشيخ سلطان العربي " خلال شهر سبتمبر القادم ليصبح أهم الفعاليات العربية العالمية الذي تحتضنه الدول العربية كافة ويحمل رسالة لشعوبها في شتى المجالات العلمية والسياحية والثقافية والتسامح .

وأكد سعادة الدكتور أحمد سالم آل سويدان رئيس الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري رئيس الجولة العربية لمنطاد صاحب السمو حاكم الشارقة أن المهرجان سيحظى بالاهتمام والدعم الكبيرين من الاتحاد الذي سيسخر جل خبراته وقدراته لخدمة الدول العربية وشعوبها ودعم جهود الشباب العربي الذي نتج عنها إطلاق مهرجان الدول العربية الدولي للمناطيد ليكون أحد أكبر وأهم تجمع دولي في الشرق الأوسط .

(تستمر)

من جانبه أوضح الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات أن المهرجان يتألف من ثلاث مراحل لتغطية جميع الدول العربية حيث ستشمل المرحلة الأولى دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت و مصر والأردن و تشمل المرحلتان الثانية والثالثة بقية الدول العربية .

وأوضح المنصوري أن "مهرجان منطاد الشيخ سلطان العربي للمناطيد" هو الأول من نوعه وسيتيح لجميع الفرق ودول العالم المشاركة في التجمع الأكبر في المنطقة العربية وسيضم فعاليات عدة لإتاحة الفرصة أمام العالم للتعرف على الثقافة العربية التي تحمل بصمات الدعم والاهتمام لصاحب السمو حاكم الشارقة في إنجاح كل مساعي الانفتاح والتقدم العلمي بالدول العربية في شتى المجالات ونشر روح التسامح والانفتاح مع الآخر .

أفكارك وتعليقاتك