شرطة الفجيرة تنظم ملتقى الاستدامة الاقتصادية

شرطة الفجيرة تنظم ملتقى الاستدامة الاقتصادية

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 أبريل 2019ء) نظمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة اليوم ملتقى الاستدامة الاقتصادية الثالث 2019م تحت شعار مستقبل إمارة الفجيرة الاقتصادي "ريادة واستدامة" وذلك بفندق بلودايموند منتجع دار السلام بالفجيرة.

يهدف الملتقى إلى التواصل المباشر مع رجال الأعمال والشركات والتعرف على احتياجاتهم باعتبارهم جزءاً هاماً في تحقيق الاستدامة والتطور الاقتصادي بالمنطقة والإطلاع على الدور الجوهري لوزارة الداخلية في تعزيز الأمن والأمان، كما تم التعرف على أهم الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية للمجتمع، كذلك التعرف على موقع وزارة الداخلية في الخارطة التنافسية العالمية.

وتضمن الملتقى أوراق عمل عمل للمؤسسات المشاركة وجلسة حوارية شارك فيها سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة والعميد علي عبيد الطنيجي مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة وسعادة محمد شريف العوضي مدير عام هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة والدكتور علي محمد الملا عضو غرفة تجارة وصناعة الفجيرة والمهندس نصر الدين قسطل من منطقة الفجيرة للصناعات البترولية /فوز/.

(تستمر)

وأكدت القيادة العامة لشرطة الفجيرة خلال جلسات الملتقى حرصها على التشاور المستمر مع رجال الأعمال حول كيفية الارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة لهم والتعرف على احتياجاتهم وأفكارهم ومقترحاتهم لتحقيق أفضل مستوى من الخدمات التي تستجيب لتطلعاتهم والتصدي للتحديات التي تعترضها.

وفي نهاية الملتقى تم تكريم شركاء القيادة العامة لشرطة الفجيرة لجهودهم وتعاونهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية.

حضر الملتقى مدراء الدوائر الاتحادية والمحلية بالإمارة ومدراء الإدارات وكبار الضباط بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة بالإضافة إلى ممثلي الشركات الخاصة والمستثمرين ورجال الأعمال في الإمارة.

أفكارك وتعليقاتك