"ميدان" راعيا ماسيا لدورة ند الشبا الرياضية الرمضانية

"ميدان" راعيا ماسيا لدورة ند الشبا الرياضية الرمضانية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 أبريل 2019ء) وقع مجلس دبي الرياضي ومجموعة ميدان اتفاقية رعاية أصبحت بموجبها "ميدان" راعيا ماسيا للنسخة السابعة من دورة ند الشبا الرياضية التي ينظمها مجلس دبي الرياضي خلال شهر رمضان من كل عام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وقع الاتفاقية سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ومحمد عبدالناصر الخياط نائب الرئيس للشؤون التجارية والمنطقة الحرة بمجموعة ميدان بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي وصالح المرزوقي مدير إدارة الدعم المؤسسي بالمجلس وعلي عمر البلوشي مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس وسارة الصايغ مدير إدارة الاتصال والتسويق بالمجلس وعدد من مدراء الأقسام وموظفي المجلس.

(تستمر)

وقال أمين عام مجلس دبي الرياضي إن مجموعة ميدان ارتبطت بدورة د الشبا الرياضية منذ بدايتها لافتا الى أن المجموعة هي إحدى المؤسسات الوطنية الرائدة التي نفخر بها وبدورها على صعيد الرياضة عموما وفي مجال سباقات الخيول خصوصا.

وأضاف إن تجديد الشراكة بين الدورة ومجموعة ميدان يؤكد الحرص المشترك على دعم القطاع الرياضي من خلال تطوير هذه الدورة وزيادة الفعاليات السنوية فيها وكذلك خدمة المجتمع من خلال توفير حدث رياضي يكون ملتقى للعائلة ومحفزا لأجيال المستقبل وداعما لرياضيينا الوطنيين في المنافسات المختلفة التي تجمعهم مع نخبة من أفضل الرياضيين في المنطقة والعالم.

من جانبه قال نائب الرئيس الشؤون التجارية والمنطقة الحرة بمجموعة ميدان " يسر مجموعة ميدان أن تكون مرة أخرى راعيا بلاتينيا لدورة ند الشبا الرياضية.. ومع استمرار هذا الحدث الكبير في الازدهار نتطلع إلى مشاركتنا لتنمية قيم الروح الرياضية والمثابرة في دولة الإمارات بشكل عام وفي إمارة دبي بشكل خاص لتعزيز مكانة إمارة دبي كمركز للرياضة واللياقة البدنية والترفيه.

وأشار الى ان دورة ند الشبا تتضمن 13 لعبة رياضة مختلفة وهذا يشجع مجموعة ميدان على دعم ورعاية مثل هذه المبادرات الرائعة التي تستهدف العديد من الاهتمامات والفئات ويخدم كذلك أحد أهداف مجموعة ميدان الذي يتضمن الترويج والتشجيع على ممارسة جميع أنواع الرياضات.

وأكد ان مجموعة ميدان تحرص على الاستثمار في بناء البنية التحتية وتنظيم الفعاليات الرياضية لأهميتها في بناء صحة وسعادة كافة أفراد المجتمع حيث أنشأنا مسارات للجري وأخرى للدراجات الهوائية بكلفة 60 مليون درهم كما أطلقنا مجمع ماكس آند إيجل الذي تصل سعته إلى 500 ألف قدم حيث يتضمن منشآت رياضية مغطاة وخارجية بما في ذلك أحواض السباحة ومضمار الجري والعديد من المنشآت الأخرى.

وتعد دورة ند الشبا نموذجا لرؤية القيادة الرشيدة بجعل الرياضية أسلوب حياة فقد أولت القيادة الرشيدة قطاع الرياضة في الإمارات اهتماما كبيرا باعتباره قطاعا أساسيا من قطاعات الحياة ومؤثرا في نمو ورفاهية المجتمع وفي سعادته وصحة أفراده من مختلف الجنسيات وعلى جعل الرياضة أسلوب حياة في وطننا.. كما توفر قيادتنا لقطاع الرياضة كل الدعم الذي يساعده على تحقيقه أهدافه المهمة والمرتبطة بالتنمية والتطوير والنمو وبناء الشخصية وانتهاج أسلوب الحياة الصحية الأمثل وهو ما ترسخ في هذه الدورة عبر الألعاب الرياضية التي تضمها وتوفيرها فرصة لتلاقي الشباب وكافة فئات المجتمع في أجواء الشهر الفضيل.

أفكارك وتعليقاتك