تكريم الكفاءات بقطاعات الخدمة المدنية والتنمية الإدارية بـ"دول التعاون"

تكريم الكفاءات بقطاعات الخدمة المدنية والتنمية الإدارية بـ"دول التعاون"

مسقط ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 مايو 2019ء) كرم صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان الشقيقة الكفاءات بقطاعات الخدمة المدنية والتنمية الإدارية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتم خلال الحفل الذي أقيم لهذه المناسبة تكريم رؤساء ومدراء دوائر الموارد البشرية على مستوى الحكومات المحلية في دولة الإمارات؛ وذلك تقديرًا لدورهم الكبير، وجهودهم اللافتة في سبيل تعزيز وتنمية رأس المال البشري في الدولة.

جاء ذلك على هامش الاجتماع الـ 16 لأصحاب المعالي والسعادة وزراء ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية والتنمية الإدارية بمجلس التعان لدول الخليج العربية، والذي اختتم أعماله اليوم، في العاصمة العمانية مسقط.

(تستمر)

وفي هذا الصدد أشاد سعادة الدكتور عبدالرحمن عبد المنان العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بالمبادرة التي أطلقتها سلطنة عمان الشقيقة؛ لتكريم الكفاءات بقطاعات الخدمة المدنية، والتي تمت على مستوى مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وبالتنسيق مع الأمانة العامة للمجلس، وقال إنها تشكل إضافة نوعية، وخطوة مهمة على طريق تطوير وتنمية رأس المال البشري، وأجهزة الخدمة المدنية والموارد البشرية في المنطقة.

وكانت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية قد رشحت رؤساء ومدراء دوائر الموارد البشرية في الحكومات المحلية بدولة الإمارات للتكريم، نظراً لاسهاماتهم الكبيرة في مجال الموارد البشريه، وكذلك تقديرا لتعاونهم الاستراتيجي مع الهيئه.

واعتبر سعادته أن تكريم رؤساء ومدراء الموارد البشرية في الحكومات المحلية لدولة الإمارات أمر مستحق، حيث جاء تقديراً لدورهم الكبير، وجهودهم اللافتة في سبيل تعزيز وتنمية رأس المال البشري في الدولة.

وأوضح أن أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يولون اهتماماً كبيراً لرأس المال البشري، باعتباره أساس عملية التنمية الشاملة المستدامة، ورأس مال الدول الأهم، معتبراً تكريم الكفاءات الإدارية من أصحاب البصمة في قطاع الخدمة المدنية والموارد البشرية في دول المجلس، لفتة مهمة تعزز من الأدوار التي تلعبتها أجهزة الخدمة المدنية في تنفيذ رسالتها السامية.

هذا وتم تكريم كل من "سعادة عامر حسّين الحمادي مدير عام هيئة الموارد البشرية بأبوظبي، وسعادة عبدالله علي بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، وسعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية في الشارقة، وسعادة الدكتور محمد عبداللطيف الشحي مدير عام دائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة، وسعادة محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية في الفجيرة".

أفكارك وتعليقاتك