حميد النعيمي يشهد حفل اللقاء السنوي لجامعة عجمان

حميد النعيمي يشهد حفل اللقاء السنوي لجامعة عجمان

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 مايو 2019ء) شهد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان حفل اللقاء السنوي الذي أقيم مساء أمس في جامعة عجمان بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة وعدد من أعضاء المجلس وشركاء الجامعة الاستراتيجيين وجمع من الخريجين المتميزين وعدد من أعضاء مجلس الخريجين إلى جانب مجموعة من ممثلي المؤسسات التي قدمت الدعم لطلبة الجامعة المعسرين ودعمت مبادرات الجامعة الرامية إلى مساعدة طلبة العلم والخريجين فيها.

ورحب الدكتور كريم الصغير مدير جامعة عجمان - في كلمة له خلال اللقاء السنوي الذي أقيم في مركز زايد للمؤتمرات والمعارض - بصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء الجامعة والحضور لتشريفهم هذا اللقاء السنوي والذي أطلق عليه هذا العام اسم "عشاء الأمل".

(تستمر)

وأعرب عن عميق شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم عجمان الذي بفضلِ قيادته الحكيمة ودعمه المستمر للعلم والمعرفة تبوأت جامعة عجمان مكانة مرموقةً على الخارطة العالمية للتعليم العالي وباتت تصنف ضمن أَفضل ألف جامعة على مستوى العالم بل ومن بين أفضل مائة وخمسين جامعة تم تأْسيسها خلال السنوات الخمسين الماضية في أنحاء المعمورة كافة ناهيك عن حصول الجامعة في العام الماضي وحده على العديد من الاعتمادات الدولية المرموقة شملت خمسة من برامجها الأكاديمية.

وقال الصغير إن الجامعة حققت مؤخرا إنجازا مهما حيث حصلت الشهر الماضي على تقييم خمسة نجوم في نظام "كيو إس" العالمي لتصنيف الجامعات وهو أعلى تقييم في ثلاث فئات مختلفة وهي المسؤولية المجتمعية وبيئة التعلم والشمولية.

وتقدم بالشكر الجزيل لكل شركاء الجامعة الاستراتيجيين الذين كان لهم دور رئيسي وفاعل في دفعِ عجلَة التطور المتسارع الذي شهدته جامعة عجمان كما أعرِب عن عظيم شكره وتقديره لجميع الجهات المانحة أفراداً ومؤسسات على الدعم السخي الذي قدمته لطلبة الجامعة إيماناً منها برسالتها السامية.

وحيا مدير جامعة عجمان أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في جامعة عجمان لسعيهم الدؤوب لإحداث هذا التغيرِ المنشود في هذه المؤسسة العريقة كما هنأ خريجي الجامعة البالغ عددهم 36 ألفا على مساهمتهم القيمة في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للجامعة.

وأكد الدكتور كريم الصغير أن الاستثمار الحقيقي الذي نقوم به في طلبة الجامعة إنما هو منهج عملنا نحو تحقيق طموحاتنا وآمالنا العريضة بما يعكس إلتزامنا الدائم بمسؤوليتنا تجاه المجتمع من خلال مد يد العون والمساندة لطلبتنا بشتى الطرق والوسائل وعلى نحو مستدام.

وفي ختام الحفل كرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان يرافقه الشيخ راشد بن حميد النعيمي والدكتور كريم الصغير الجهات الراعية والداعمة لطلبة العلم.

وأعلن خلال اللقاء عن تقديم جامعة عجمان مجموعة من المنح الدراسية تصل قيمتها إلى 20 مليون درهم سنويا يستفيد منها 66 % من طلبة الجامعة وذلك بدعم ومكرمة سخية من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلسِ الأعلى حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء الجامعة .. كما تم هذا العام توسيع العطاء بفتح المجال أمام الجميع بتغيير حياة الطلبة عن طريق المساهمة بمنح دراسية وذلك من خلال مبدأ جديدا للعطاء حيث يتم تنظيم مزاد إلكتروني برعاية الإمارات للمزادات يحتوي على العديد من المقتنيات التي حصلت عليها الجامعة من العديد من المتبرعين ليذهب ريعها لمنح الطلبة الدراسية .

جدير بالذكر أن تلك المقتنيات تشمل لوحة سيارة خاصة فئة عجمان مقدمة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وسيارة volkwagen كلاسيكية مهداه من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة وساعة اhublot limited edition مهداه من مجموعة أحمد صديقي وأولاده و جزء من كسوة الكعبة ومصحف مغلف بكسوة الكعبة مهداه من نادي الشباب العالمي للاعمال ولوحة فنية للفنان pokas lampas مهداه من Dubai Opera Gallery ولوحات فنية بريشة الفنانة وخريجة الجامعة أيضا منى الجبالي.

أفكارك وتعليقاتك