طيران الإمارات توقع اتفاقية رمز مشترك مع "لاتام إيرلاينز" البرازيلية

طيران الإمارات توقع اتفاقية رمز مشترك مع "لاتام إيرلاينز" البرازيلية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 مايو 2019ء) وقعت طيران الإمارات اتفاقية رمز مشترك مع الناقلة البرازيلية "لاتام LATAM" توفر مرونة وسهولة لعملاء الناقلتين المسافرين من وإلى البرازيل ومواصلة رحلاتهم بسهولة مع فترات انتظار قصيرة.

ويستمتع ركاب طيران الإمارات بمواصلة سفرهم بسهولة وسرعة إلى 17 مدينة تغطيها اتفاقية الرمز المشترك.. كما سيتمكن الركاب من هذه المدن مواصلة سفرهم عبر ساو باولو أو ريو دي جانيرو بسهولة على رحلات طيران الإمارات إلى أكثر من 150 وجهة عالمية بما فيها اليابان وأستراليا والهند.

ورحب عدنان كاظم نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة التخطيط وتعظيم العائدات والسياسات الجوية بهذه الشراكة مع "لاتام إيرلاينز" البرازيلية التي توفر لعملائنا مزيدا من المرونة والسهولة لمواصلة سفرهم إلى مختلف مدن البرازيل.

(تستمر)

.مضيفا إن طيران الإمارات تبذل جهودنا ونستثمر باستمرار لتوفير مزيد من الفوائد لعملائنا ومع منتجاتنا وخدماتنا المتفوقة فإننا نتطلع إلى مواصلة دعم الحركة السياحية في البرازيل وتوفير مزيد من الفرص التجارية.

من جانبه قال سوليداد بيريوس مدير التحالفات الاستراتيجية في مجموعة "لاتام" أن عملاء طيران الإمارات سيتمكن بموجب هذا الشراكة من السفر عبر ساو باولو وريو دي جانيرو إلى مختلف محطات شبكة خطوطنا الواسعة في البرازيل .. متطلعا إلى الترحيب بهم على رحلاتنا وتقديم خدماتنا ومنتجاتنا لهم.

وتخدم طيران الإمارات البرازيل حاليا برحلات يومية من دبي الى ساو باولو بطائرة A380 وإلى ريو دي جانيرو بطائرة بوينج 777-200LR .. ويمكن لعملاء طيران الإمارات السفر أيضا من ريو دي جانيرو إلى بوينس آيرس وسانتياغو عاصمة تشيلي.

ويتاح للركاب القادمين إلى دبي على رحلات طيران الإمارات حجز برامج "التوقف في دبي" التي تتيح لهم البقاء في دبي بضعة أيام قبل مواصلة سفرهم إلى واحدة من أكثر من 155 وجهة.. وقد أصبحت زيارة دبي الآن أكثر سهولة لأن البرازيليين لا يحتاجون إلى الحصول على تأشيرة مسبقة لدخول دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يحصلون عند وصولهم على تأشيرة مجاناً مدتها 90 يوما.

أفكارك وتعليقاتك