الرئيس الروسي يلتقي نظيره النمساوي يوم 15 مايو في سوتشي - الكرملين

الرئيس الروسي يلتقي نظيره النمساوي يوم 15 مايو في سوتشي - الكرملين

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 08 مايو 2019ء) أعلن المكتب الصحفي للكرملين الروسي، اليوم الأربعاء، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، سيلتقي نظيره النمساوي، فان دير بيلين، يوم 15 أيار/مايو الجاري، في مدينة سوتشي الروسية.

(تستمر)

ووفقا لبيان الكرملين: "ستعقد محادثات بين الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين والرئيس الاتحادي لجمهورية النمسا، فان دير بيلن، الذي سيزور روسيا في زيارة عمل، يوم 15 أيار/مايو، في مدينة سوتشي، حيث سيناقش الرئيسان وضع وآفاق العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وكذلك المشاكل الدولية والإقليمية الراهنة "​​​.

كذلك أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، للصحفيين، أن بوتين سيجري محادثات مع نظيره النمساوي في 15 أيار/مايو في سوتشي.

وقال للصحفيين ردا على سؤال ذي صلة: "في الواقع، يوم الأربعاء الموافق 15 مايو، من المقرر إجراء محادثات بين بوتين وفان دير بيلين، في سوتشي".

وتجدر الإشارة إلى أن بوتين وفان دير بيلن، سيشاركان في الاجتماع التأسيسي للمنتدى العام "حوار سوتشي"، الذي تم إنشاؤه بمبادرة من رئيسي الدولتين من أجل تعزيز العلاقات المباشرة بين مؤسسات المجتمع المدني في روسيا والنمسا.

أفكارك وتعليقاتك