فريق الفيكتوري تيم يستعد لبطولة العالم للدراجات المائية 2019

فريق الفيكتوري تيم يستعد لبطولة العالم للدراجات المائية 2019

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 مايو 2019ء) يستعد فريق الفيكتوري تيم المتصدر عرش بطولة العالم للدراجات المائية 2018 " Aquabike " للبطولة ذاتها في نسختها الجديدة 2019 بفئة محترفي جي بي 1 بقيادة بطل العالم ثمان مرات النمساوي كيفين رايتير.

وتضم بطولة العالم للدراجات المائية في نسختها الحالية خمس منافسات عالمية تبدأ منتصف شهر مايو في البرتغال وبعدها في المدينة اللإيطالية أولبيا وتنتقل لدول شرق آسيا في كل من الصين والهند لتنتهي جولة البطولة في منتصف شهر ديسمبر 2019 على أرض الإمارات بالشارقة.

وتأتي مشاركة فريق الفيكتوري تيم بدراجة رقم 90 التي تصدرت منافسات البطولة في نسختها الماضية وهي دراجة إماراتية 100% من تصميم وتصنيع مؤسسة الفيكتوري تيم.

وأشاد سعادة حريز المر بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم بالتجهيزات الكبيرة التي قام بها الفريق وجميع العاملين والمختصين من أجل تمثيل دولة الإمارات بالمحفل الرياضي العالمي بصورة مشرفة تليق ببطل النسخة السابقة وشكر القيادة الرشيدة وحكومة دبي على الدعم اللامحدود للمؤسسة والفريق.

(تستمر)

من جانبه أعلن البطل العالمي والمتسابق النمساوي كيفين رايتير قائد الدراجة المائية رقم 90 وبطل العالم لـ 8 مرات تحديه للمنافسين واستعداده الكامل للبطولة في موسمها الجديد وأنه يشارك وهدفه الأول هو المحافظة على اللقب للسنة الثانية على التوالي.

أفكارك وتعليقاتك