" جامعة الشارقة " تفتتح الملتقى الثاني لإدارة حركة الطائرات بدون طيار

" جامعة الشارقة " تفتتح الملتقى الثاني لإدارة حركة الطائرات بدون طيار

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 مايو 2019ء) ناقش ملتقى " جامعة الشارقة " الثاني لإدارة حركة الطائرات بدون طيار على مدى ثلاثة أيام التحديات التي تواجه أنشطة الطائرات بدون طيار وجوانب السلامة والأمن لاستخدامها في المدن ومؤشرات الأداء الرئيسية المتعلقة بإدارة حركة الطائرات بدون طيار..وسبل ترسيخ التعاون المشترك بين المؤسسات المحلية والدولية في مجال البحث العلمي ومناقشة خطط العمل المستقبلية.

حضر الملتقى سعادة هنريك لاندر هولم سفير مملكة السويد لدى دولة الإمارات ووفد من جامعة لينشوبنغ وإدارة الطيران المدني السويدية /LFV/ وبمشاركة عدد من المؤسسات المحلية من بينها مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية و دبي لخدمات الملاحة الجوية .

افتتح الحدث سعادة الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة ونظمته مجموعة إدارة الأصول الهندسية المستدامة التابعة لمعهد البحوث للعلوم والهندسة تحت عنوان "إدارة أنشطة الطائرات بدون طيار /الدرون/" .

(تستمر)

كما ناقش الملتقى المشاريع المشتركة بين الجانبين وتدشين محاكي للطائرات بدون طيار وحركتها بالتعاون مع جامعة لينشوبنغ السويدية وإدارة الطيران المدني السويدية /LFV/ ومجموعة إدارة الأصول الهندسية المستدامة و الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة، .

أفكارك وتعليقاتك