طرق دبي تطرح 100 رقم ثلاثي ورباعي وخماسي في مزادها الإلكتروني

طرق دبي تطرح 100 رقم ثلاثي ورباعي وخماسي في مزادها الإلكتروني

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 مايو 2019ء) تطرح هيئة الطرق والمواصلات 100 رقم ثلاثي ورباعي وخماسي للوحات المركبات المميزة من الفئات " H, I, J, K, L, M, N, O, P, Q, R, S, T" وذلك في ثاني مزاد إلكتروني لها خلال عام 2019.

ويبدأ التسجيل في المزاد الإلكتروني الـ56 اعتبارا من بعد غد وينطلق المزاد يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري في الساعة الثامنة صباحا.

وسيخضع بيع الأرقام في هذا المزاد لتطبيق ضريبة القيمة المضافة البالغة 5% وتشترط عملية المشاركة في المزاد أن يكون للمتعامل ملف مروري في إمارة دبي فضلا عن أنه يتطلب من المشاركين إيداع شيك تأمين موجه للهيئة بمبلغ 5 آلاف درهم إضافة إلى 120 درهما تدفع كرسوم اشتراك غير قابلة للاسترجاع وذلك بمراكز إسعاد المتعاملين في أم رمول والبرشاء وديرة .

(تستمر)

.

كما يمكن الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية على الموقع الإلكتروني www.rta.ae أو من خلال التطبيق دبي درايف.

وقال جمال السادة مدير إدارة ترخيص المركبات في مؤسسة الترخيص إن المزادات الإلكترونية تتسم بأهمية كبيرة لدى شريحة من الجمهور الذين يفضلون المشاركة بها كونها تمنحهم الحرية في اختيار الأرقام دون عناء أو انتظار فضلا عن أن هذه النوعية من المزادات تُسهم في تعزيز الخدمات الإلكترونية التي تطرحها هيئة الطرق والمواصلات والتي تهدف من خلالها إلى الارتقاء بمستوى ونوعية خدمات تنفيذ المعاملات للجمهور.

يذكر أنه قد تم تخصيص فريق عمل من مركز الاتصال التابع للهيئة وتزويده بالمعلومات المتعلقة بالمزاد وهي معلومات مهمة تسهم في تقديم الإجابة عن أسئلة واستفسارات الجمهور من مختلف فئات المجتمع حول كيفية المشاركة أو الدفع من خلال الاتصال على الرقم 8009090.

أفكارك وتعليقاتك