قنصل عام الدولة ومسؤول في"كوانغ دونغ" الصينية يبحثان التعاون

قنصل عام الدولة ومسؤول في"كوانغ دونغ" الصينية يبحثان التعاون

كوانغ جو ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 مايو 2019ء) بحث سعادة رحمه بن عبدالرحمن الشامسي قنصل عام الدولة في كوانغ جو بجمهورية الصين الشعبية وسعادة تشنغ جيان رونغ مدير عام مكتب التجارة لمقاطعة كوانغ دونغ سبل التعاون المشتركة في المجالات الاقتصادية والتجارية.

وقدم سعادة تشنغ جيان رونغ - خلال اللقاء الذي عقد في مقر المكتب بمدينة كوانغ جو عاصمة المقاطعة - نبذة عن آخر المستجدات والتطورات التجارية للمقاطعة .. مؤكدا اهتمام الجانب الصيني بتعزيز العلاقات الثنائية المتميزة مع دولة الإمارات في المجالات كافة.

(تستمر)

من جهته أشار قنصل عام الدولة إلى أن دولة الإمارات وجمهورية الصين الصديقة تتمتعان بعلاقات شراكة استراتيجية متميزة وترغب القنصلية العامة للدولة في تعزيز التعاون الثنائي مع مكتب التجارة لمقاطعة كوانغ دونغ في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، وتعزيز مشاركة الجهات والشركات الإماراتية في تنمية منطقة الخليج الكبرى التي تعد أحد أهم الإستراتيجيات التنموية في جنوب الصين.

حضر اللقاء .. سعادة وانغ يا بي نائبة مدير إدارة التعاون الاقتصادي الخارجي في مكتب التجارة لمقاطعة كوانغ دونغ ويه يي رئيس قسم إدارة التبادلات التجارية في مكتب التجارة لمقاطعة كوانغ دونغ.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك