الأردن تدين الحادث الذي تعرضت له السفن الأربعة بالقرب من المياه الإقليمية لدولة الإمارات

الأردن تدين الحادث الذي تعرضت له السفن الأربعة بالقرب من المياه الإقليمية لدولة الإمارات

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 13 مايو 2019ء) دانت وزارة الخارجية الأردنية الحادث الذي تعرضت له 4 سفن بالقرب من المياه الإقليمية لدولة الإمارات العربية .

وحسب بيان صحافي صادر عن وزارة الخارجية الأردنية حصلت وكالة سبوتنيك على نسخة فقد، "دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اليوم الاثنين باشد العبارات حادث تعرض 4 سفن لعمليات تخريب بالقرب من المياه الإقليمية لدولة الامارات العربية"​​​.

(تستمر)

وحسب البيان الصحافي فقد "جدد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة، موقف الاْردن الثابت والرافض لاي عمل إجرامي يهدد أمن وسلامة حركة الملاحة البحرية في الخليج العربي أيا كان مصدره". كما اكد "وقوف المملكة إلى جانب الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة في التصدي لاي محاولة تستهدف أمنها واستقرارها".

هذا وأعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، الأحد، أن أربع سفن شحن تجارية مدنية، من عدة جنسيات، تعرضت لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للدولة، باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة، وفي المنطقة الاقتصادية البحرية لدولة الإمارات، وأكدت أن العمليات لم يسفر عنها وقوع أية خسائر أو أضرار بشرية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك