سفارات الدولة تشرف على مشروع "إفطار الصائم" بعدد من الدول

سفارات الدولة تشرف على مشروع  "إفطار الصائم" بعدد من الدول

عواصم عالمية ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 مايو 2019ء) أشرفت سفارة الدولة في جمهورية كولومبيا على مشروع " إفطار صائم " الذي تنفذه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية خلال شهر رمضان المبارك بمسجدي " أبوبكر والقرطبي" في العاصمة بوجوتا ومسجد " كوكوتا" في محافظة نورتي دي سانتاندير.

وأشرف سعادة سالم راشد العويس سفير الدولة لدى جمهورية كولومبيا ومحمد نصيب سهيل الظاهري سكرتير ثالث في السفارة على تنفيذ المشروع ووصول موائد الرحمن إلى الجهات المعنية.

وأعرب المستفيدون عن شكرهم لدولة الإمارات التي تواصل عطاءها في شتى ميادين العمل الخيري .. مشيدين بمبادرة مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية التي ترعى مشروع إفطار صائم في جمهورية كولومبيا.

من ناحية آخرى أشرفت سفارة الدولة في جمهورية المجر على تنفيذ مشروع " إفطار الصائم" التي يقام بتمويل من جمعية دبي الخيرية.

(تستمر)

وحظيت هذه المبادرة الخيرية بتقدير وشكر الهيئات والمؤسسات الخيرية والمسلمين في المجر الذين أعربوا عن امتنانهم وشكرهم لحكومة دولة الإمارات ومؤسساتها الخيرية ومنها جمعية دبي الخيرية لهذه المبادرة الطيبة التي تهدف لمساعدة المسلمين في المجر.

وفي إطار "مشروع رمضان" التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدأت القنصلية العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة في كراتشي بجمهورية باكستان الإسلامية توزيع التمور بمكرمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" والتي أرسلت للقنصلية عن طريق الهيئة كمبادرة خيرية في شهر رمضان الكريم.

وقد وزعت القنصلية التمور على القنصليات العامة الإسلامية في كراتشي وعدد من مساجد المدينة و خارجها وعلى الأسر الفقيرة والمتعففة و موائد افطار الصائمين وذلك إلى جانب السلال الغذائية التي توزع في شهر رمضان المبارك على الأسر الفقيرة ضمن مشروع رمضان لعام ١٤٤٠ هجري ٢٠١٩ ميلادي فضلا عن تنفيذ القنصلية عدة برامج آخرى خلال شهر رمضان لهذا العام تتضمن مشروع إفطار الصائمين، والمير الرمضاني الذي سيكون عبارة عن ١٠٠٠ سلة غذائية تكفي ألف عائلة في مدينة كراتشي وضواحيها في إقليم السند وكذلك توزيع التمور.

ومن المقرر أن تختتم الأعمال الإنسانية هذا الشهر الفضيل بتوزيع زكاة الفطر وكسوة العيد.

أفكارك وتعليقاتك