فريق أبوظبي يشارك في بطولة العالم لزوارق الفورمولا 1 بالبرتغال

فريق أبوظبي يشارك في بطولة العالم لزوارق الفورمولا 1 بالبرتغال

بورتيماو ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 مايو 2019ء) يشارك فريق أبوظبي في الجولة الثانية من "بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 " التي تقام في مدينة بورتيماو جنوب البرتغال خلال الفترة من 17 إلى 19 مايو الجاري.

ويسعى فريق أبوظبي - بطل المسابقة في آخر نسختين والفائز بالبطولة لـ / 6 / نسخ - إلى أن يتوج باللقب للمرة السابعة في تاريخه وللسنة الثالثة على التوالي خاصة وأنه الفريق الوحيد حاليا بين كل الزوارق الـ / 19/ المشاركة في البطولة الذي يمتلك أعلى رقم من سجلات الفوز بين كل المحترفين والمشاركين الحاليين.

وغادرت بعثة الفريق برئاسة سالم الرميثي والمتسابقين ثاني القمزي وراشد الرميثي ومحمد المحيربي وراشد القمزي وناصر الظاهري وجمعة القبيسي "راديو مان الفريق".

وأكد سالم الرميثي رئيس بعثة الفريق على الجاهزية الفنية والبدنية لمتسابقي فريق أبوظبي والتأهب الكامل من أجل المشاركة في الجولة الثانية من البطولة .

(تستمر)

. وقال إن تواجد الفريق في البطولة بهدف المنافسة على المركز الأول وتصدر الترتيب العام.

وتبدأ المنافسة بعد غد الجمعة مع الفحص الفني والتسجيل الرسمي للزوارق في المنافسة ثم سباق الزمن الأفضل يوم السبت ومحاولات الوصول إلى أسرع توقيت وختام الجولة مع السباق الرئيسي يوم الأحد المقبل وتتويج الفائزين.

أفكارك وتعليقاتك