الفيكتوري تيم يشارك في بطولة العالم لزوارق الفورمولا بالبرتغال

الفيكتوري تيم يشارك في بطولة العالم لزوارق الفورمولا بالبرتغال

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 مايو 2019ء) يشارك فريق الفيكتوري تيّم في ثاني جولات بطولة العالم للزوراق السريعة الفورمولا " F1h2o " جائزة البرتغال الكبرى التي تقام في مدينة بورتيماو خلال الفترة من 17 - 19 مايو الجاري.

ويشارك الفريق في فئة " محترفي الفورمولا 1 " بزورقين في فئة الفورمولا 1 بقيادة بطل العالم أربع مرات الإيطالي أليكس كاريلا بزورق رقم 44 والبطل الإماراتي المخضرم أحمد الهاملي بزورق 3.. بينما يشارك في فئة "الفورمولا 4 اف 4 - اس" إذ يشارك بقيادة البطل الإماراتي الأولمبي علي اللينجاوي بزورق رقم 4 والبطل الإماراتي الصاعد أحمد الفهيم بزورق رقم 3.

وأكد سعادة حريز المر بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم أن الفريق مجهز بأفضل معايير تكنولوجيا الرياضات البحرية ويضم أفضل الخبراء في المجال ويفتخر بتواجد أبطال إماراتيين قادرين على خوض التحديات العالمية لتحقيق المراكز الأولى .

(تستمر)

. لافتا إلى أن الفريق يسعى لزيادة عدد الميداليات الذهبية للمؤسسة وللدولة ولأن يقدم موسما بحريا استثنائيا وأن يواصل مسيرة الإنجازات التي حققها الفريق من خلال تاريخه العريق .. معتبرا أن بطولة العالم للفورمولا هي تحدي جديد يسعى الفريق لخوضه والفوز به.

ويستعد الثلاثي الإماراتي المخضرم أحمد الهاملي "للفورمولا 1 " والبطل الإماراتي أحمد الفهيم "للفورمولا 4 " والبطل الأولمبي الإماراتي علي اللينجاوي للمشاركة في ثاني جولات بطولة العالم الفورمولا " F1h2o " مؤكدين قدرة أبناء الإمارات على خوض البطولات العالمية وتحقيق إنجازات رياضية وتمثيل الدولة في مختلف المحافل الرياضية العالمية.

يذكر أن الفريق يشارك بزوارق إماراتية 100% من تصميم وصناعة مؤسسة الفيكتوري تيم.

أفكارك وتعليقاتك