نهيان بن مبارك يشهد تخريج الدفعة الـ"35" من طلاب جامعة ولونغونغ بدبي

نهيان بن مبارك يشهد تخريج الدفعة الـ"35" من طلاب جامعة ولونغونغ بدبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 مايو 2019ء) شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح حفل تخرج الدفعة الـ 35 من طلاب جامعة ولونغونغ في دبي بحضور سعادة آرثر ميلتون سبايرو سفير أستراليا لدى الدولة.

وسلم معاليه يرافقه السفير الأسترالي أفضل الخريجين و إثنين من خريجي شهادة الدكتوراة من بين 319 طالبا بالجامعة شهادات التخرج.

وقال معاليه بهذه المناسبة إن الجامعة حققت إنجازات منذ أكثر من خمسة وعشرين عاما منذ تأسيسها من خلال توفير برامج دراسة متعددة وعالية الجودة ومميزة .. وأضاف :" أتشرف بحضور حفل تخرج الدفعة الخامسة والثلاثين من طلاب الجامعة " .. ورحب بجيليان برودبنت مديرة الجامعة في أستراليا.

من جانبه قال البروفيسور محمد سالم رئيس جامعة ولونغونغ في دبي : " احتفلنا العام الماضي 2018 بعامنا الخامس والعشرين ونحن الآن أكثر التزاما مما سبق بتوفير برامج مبتكرة تتيح للمتخرجين المساهمة في نمو البلاد والمنطقة والاقتصاد العالمي.

(تستمر)

. وسنطرح برنامجين جديدين وسنفتتح حرما جديدا في العام 2020 ".

حضر الحفل البروفيسور بول ويلينغز نائب رئيس جامعة ولونغونغ في أستراليا وماريسا ماستروياني المدير التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب بمؤسسات جامعة ولونغونغ وجيليان برودبنت مديرة الجامعة في أستراليا التي حصلت على زمالة الجامعة تقديرا لما قدمته من مساهمات للمؤسسة وللمجتمع الأسترالي بمناسبة اختتام مسيرتها كمديرة للجامعة و الاحتفال بتقاعدها.

أفكارك وتعليقاتك