"الشارقة الرياضي للمرأة" يتوج بذهبية كرة السلة في الدورة الرمضانية الرياضية

"الشارقة الرياضي للمرأة" يتوج بذهبية كرة السلة  في الدورة الرمضانية الرياضية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 مايو 2019ء) توج فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة بلقب بطولة كرة السلة ضمن الدورة الرمضانية الرياضية الـ 11 ونال الميدالية الذهبية يعد فوزه على فريق طيران بروناي للطيران بنتيجة 66-25 والذي حل ثانيا ونال الميدالية الفضية فيما حل فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة ثالثا بفوزه علي فريق التسامح 35-19 ونال الميدالية البرونزية وذلك في ختام فعاليات الدورة مساء امس .

حضر ختام الدورة التي نظمتها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة برعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تحت شعار "للرياضة معانيها في رمضان نحييها" الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي و ندى عسكر النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة و خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة و سالم المطوع الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة السلة و الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم.

(تستمر)

كما تم تتويج فريق أكادمية الطائرة إيلايت بالمركز الأول والميدالية الذهبية في كرة الطائرة ونال المركز الثاني والميدالية الفضية فريق إسبيريا مونفيز الإيطالي فيما توج فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالمركز الثالث والميدالية البرونزية الى جانب تكريم تكريم أطقم تحكيم كرة السلة والطائرة واللجان العاملة في البطولة.

وتوجه الشيخ صقر بن محمد القاسمي بالشكر إلى كافة الجهات التي أسهمت في نجاح الدورة الرمضانية الرياضية .. مثمنا جهود مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في تنظيم البطولات والدورات الرياضية التي من شانها أن تسهم في تطوير رياضة المرأة في مختلف البطولات .. واصفاً ووصول الدورة إلى النسخة الحادية عشرة بالنجاح الكبير ليس للمؤسسة فحسب بل للرياضة النسوية الإماراتية.

وأضاف أن الدورة باتت منصة وطنية لصقل المواهب في البطولات التي تستضيفها وبات لدينا مجموعة من اللاعبات ومخرجات مميزة في كل البطولات التي تقام ضمن فعاليات الدورة سواء كان في الألعاب الجماعية أو الفردية .. لافتا إلى أن الدورة ومخرجاتها محل اهتمام ودعم ورعاية مجلس الشارقة الرياضي.

من جانبها أعربت ندى عسكر النقبي عن فخرها بمخرجات الدورة في مختلف الألعاب وسعادتها بالأرقام التي حققتها اللاعبات خاصة الرامية وفاء خميس التي وصلت في النسخة الحالية من بطولة الرماية إلى 571 نقطة وهو رقم لم يسبق أن تم تحقيقه في أي من بطولات رماية السيدات في الدولة وهو أمر يؤكد بأن الدورة ناجحة وتسهم في تطور وتميز اللاعبات ل.. افتة إلى أن مشاركة البطلة وفاء خميس في هذه الدورة تأتي في إطار تحضيراتها للمشاركة في الأولمبياد العالمي المقبل 2020 في طوكيو.

و ثمن خالد عيسى المدفع الجهود الكبيرة التي يتم بذلها في تنظيم مثل هذه البطولات الخاصة برياضة المرأة والتي تنعكس اثارها الإيجابية على منتخباتنا الوطنية من خلال استقطابها لاعبات متميزات خاصة في هذه النسخة التي شهدت ميلاد مجموعة موهوبة من اللاعبات في الألعاب الفردية ومنها الرماية والقوس والسهم .

و أشار سالم المطوع إلى أن تكاتف الجهود من قبل كافة اللجان العاملة في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة التي تواصل تقديم نماذج ملهمة في العمل التنظيمي قد انعكس على النجاح اللافت الذي حققته الدورة الرمضانية بنسختها الحادية عشرة .

أفكارك وتعليقاتك