رجل يشتبه باغتصابه امرأتين مسنتين مرتدياً جوربا نسائيا على رأسه

(@FahadShabbir)

رجل يشتبه باغتصابه امرأتين مسنتين مرتدياً جوربا نسائيا على رأسه

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 17 مايو 2019ء) أعلنت إدارة التحقيق التابعة للجنة التحقيق الروسية في مقاطعة ليبيتسك، اليوم الخميس، أن رجلاً من سكان ليبيتسك، يشتبه باغتصابه امرأتين مسنتين تبلغان من العمر 67 و69 عاماً، كان يرتدي جورباً نسائياً على رأسه.

ووفقاً لبيانات التحقيق، في 28 نيسان/أبريل، صادف المشتبه به، وهو في حالة سكر، امرأة تبلغ من العمر 67 عاماً​​​. وبعد أن تحقق من عدم وجود مارين في الشارع، سحبها من شعرها إلى منزل مهجور واغتصبها هناك ثم هرب.

وجاء في بيان الإدارة: "توجهت الضحية إلى الهيئات الأمنية، لكنها لم تتمكن من وصف شكله لأنه أخفى وجهه أثناء ارتكابه الجريمة، مرتدياً جورباً نسائياً على رأسه".

ويضاف أن امرأة أخرى، تبلغ من العمر 69 عاماً، كانت قد توجهت في 12 أيار/مايو، إلى الجهات الأمنية بشكوى مماثلة، حيث كانت قد اغتُصِبَتْ في منزلها الريفي في المنطقة ذاتها، وكان الجاني يخفي وجهه وراء قناع، وقد هدد بقتلها بسكين في حال مقاومتها.

(تستمر)

وكشف التحقيق التركيب الوراثي للجاني وقام بجمع الأدلة اللازمة التي تربط بين الجريمتين، وتبين أنه رجل من سكان مدينة ليبيتسك يبلغ من العمر 39 عاماً، وكان قد حكم عليه سابقاً بجرائم مماثلة. تم إلقاء القبض عليه وعند مواجهته بالأدلة الدامغة، اعترف بارتكابه الجريمتين وأدلى بالتفاصيل.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك