فريق أبوظبي يدافع عن لقبه في بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 بالبرتغال

فريق أبوظبي يدافع عن لقبه في بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 بالبرتغال

بورتيماو – البرتغال ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 مايو 2019ء) يخوض فريق أبوظبي للزوارق السريعة غدا السباق الرئيسي من الجولة الثانية لبطولة العالم لزوارق الفورمولا1 التي تقام في مدينة بورتيماو البرتغالية حيث يدخل المنافسة مدافعا عن لقبه الذي أحرزه العام الماضي.

وتلقت بعثة فريق أبوظبي للزوارق السريعة اتصالا من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية حيث قدم سموه الدعم المعنوي للفريق قبل بداية السباق وهو ما حفزهم بشكل كبير لتقديم أفضل مستوى والحفاظ على اللقب.

ويشارك في السباق من فريق أبوظبي شون تورنتي على "زورق أبوظبي 1" وثاني القمزي على "زورق أبوظبي 2" اللذان نجحا في الفوز بالمركزين الأول والثاني في الموسم الماضي.

(تستمر)

وتنطلق المنافسة مع الاجتماع التنويري والإلزامي للمتسابقين صباحا ثم تبدأ أولى الفعاليات المهمة مع التجارب الحرة لفئة الفورمولا1 وفي الختام ينطلق السباق الرئيسي.

وأكد سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي استعداد الفريق التام للدفاع عن اللقب الذي أحرزه في آخر موسمين من البطولة مشيرا إلى أن الفريق خاض فترة إعدادية قبل البطولة ويتطلع للحفاظ على لقب وتكرار إنجاز العام الماضي بإحراز المركزين الأول والثاني.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك