سعيد بن طحنون يشارك في حملة "أطعم تؤجر"

سعيد بن طحنون يشارك في حملة "أطعم تؤجر"

العين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 مايو 2019ء) شارك معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان اليوم بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي في توزيع الوجبات الغذائية على الصائمين وقائدي المركبات عند تقاطع الإشارات المرورية في المقام بمدينة العين في إطار مبادرة "حملة أطعم تؤجر 2019 " التي تقام خلال شهر رمضان بتنظيم من فريق أبشر يا وطن التطوعي.

وقال معاليه إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، هو الملهم في العمل الإنساني من خلال المبادرات التي شكلت الأساس في تقديم المساعدات الإنسانية لكل أنحاء العالم في الظروف الطبيعية والكوارث بما يؤكد النهج الأخلاقي للدولة في تعزيز قيمة العمل الإنساني، موضحاً أن زايد هو منبع العطاء وأصله بمواقفه الإنسانية الكبيرة والتي حظيت بالاهتمام والتقدير من العالم أجمع، إلى جانب حرصه على غرس حب العطاء والبذل دون مقابل في نفوس المواطنين.

(تستمر)

وأشار معاليه إلى أن يوم زايد للعمل الإنساني يمثل رسالة نبيلة من الحب والتقدير لهذا القائد الرائع ومعلم الإنسانية حيث يجب أن تكون ذكراه متقدة في العقول والقلوب في هذا اليوم لأنه كان يدعو للخير ولا يفرق بين قريب أو بعيد طالما أن الهدف هو العمل الخيري.

شارك في توزيع الوجبات الشيخ محمد بن سعيد بن طحنون آل نهيان والمقدم محمد بن نعيف من إدارة المراسم وعدد من المتطوعين وممثلي الجهات المشاركة في تنفيذ المبادرة.

أفكارك وتعليقاتك