"اكسبو الشارقة" يشارك بمعرض المجوهرات في لاس فيجاس غدا

"اكسبو الشارقة" يشارك بمعرض المجوهرات في لاس فيجاس غدا

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 مايو 2019ء) يشارك وفد من مركز اكسبو الشارقة في فعاليات معرض "جي سي كي لاس فيجاس" الحدث التجاري السنوي الأكبر في أمريكا الشمالية في مجال صناعة المجوهرات و الذي يجمع ما يفوق 30 ألفا من رواد الصناعة خلال الفترة من 31 مايو الجاري إلى 3 يونيو المقبل.

تأتي مشاركة الوفد برئاسة سلطان شطاف مدير تطوير الأعمال والتسويق في المركز في المعرض قبيل انطلاق الدورة الـ47 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات الذي ينظمه و يستضيفه مركز أكسبو الشارقة خلال الفترة من الأول إلى الخامس من أكتوبر المقبل.

و قال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز أكسبو الشارقة إن وفد المركز يهدف من خلال هذه المشاركة إلى اكتشاف الفرص التجارية والاطلاع على التطور المتنامي في صناعة و تجارة الساعات و المجوهرات عالميا و المساهمة في نموها عبر ابرام شراكات مع كبرى العلامات التجارية المشاركة بالمعرض إلى جانب الترويج لـ"معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" الذي ينظمه ويستضيفه "أكسبو الشارقة" مرتين سنويا .

(تستمر)

و يعتبر معرض لاس فيغاس منصة هامة يلتقي خلالها وفد مركز أكسبو الشارقة المشارك مع عدد من كبار العارضين المشاركين بهدف التعريف بمزايا المشاركة في معرض "الساعات والمجوهرات" و أبرز الحوافز و التسهيلات و الخدمات التي يوفرها المركز للعارضين ما يجعل منه منصة حيوية يجتمع فيها أصحاب الأعمال والعلامات التجارية الدولية الرائدة في قطاع الذهب والمجوهرات والالماس.

أفكارك وتعليقاتك