"فيكتوري تيم" يبحث عن تاج القارات الأوروبي

"فيكتوري تيم" يبحث عن تاج القارات الأوروبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 يونيو 2019ء) يخوض نجم فريق فيكتوري تيم للدراجات المائية النمساوي كيفين رايتيرير منافسات جائزة المجر الكبرى للدراجات المائية - الجولة الثانية من بطولة القارات الأوروبية 2019 التي تستضيفها مدينة نيريغيهازا يومي "السبت والاحد" المقبلين بمشاركة واسعة.

وتأخذ البطولة العالمية - التي تقام سنويا بتنظيم من مؤسسة "اتش 2 أو " للأحداث الرياضية تحت مظلة الاتحاد العالمي للسباقات البحرية "يو أي أم" - أهمية كبيرة كونها تجمع أبرز أيطال رياضة الدراجات المائية العالميين مما يجعلها احدى أهم الأحداث الرياضية البحرية في القارة البيضاء.

ويدخل فريق الفيكتوري تيم إلى المنافسات اليوم من اجل استمرار الانتصارات والصدارة في فئة واقف جي بي 1 التي يجلس عليها حاليا.

(تستمر)

. وقبل انطلاق هذه الجولة يمتلك المتسابق كيفين قائد دراجة الفيكتوري "تيم 90 " 75 نقطة حصدها من فوزه بالمركز الأول في جميع مراحل الجولة الأولى ليؤكد علو كعبه على باقي المتسابقين المشاركين وقتها.

وتجمع منافسات فئة واقف جي بي 1 التي يشارك فيها نجم فريق الفيكتوري تيم أبطال بلجيكا والتشيك والنرويج واستونيا والمجر وايطاليا والدنمارك وكرواتيا والبرتغال واسبانيا حيث يصل عدد المشاركين إلى 20 متسابقا محترفا.

ويهدف الفيكتوري تيم من المشاركة هو إكساب المتسابق كيفين رايتيرير الحافز والجاهزية في مشواره هذا العام في البطولات العالمية الكبيرة باستمرار الاعداد والمشاركات للمحافظة على انجازه الكبير في العام الماضي والذي شهد فوزه ببطولة العالم -اكوابايك - بشعار الفريق الأزرق.

وكان رايتيرير بدأ مشوار المشاركات هذا العام بالتتويج بطلا لمنافسات بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية التي جرت في الدولة بحلة جديدة وتحت مظلة الاتحاد العالمي للسباقات البحرية " يو أي أم " وتوج فيها بطلا لفئة واقف جي بي 1 ثم بدأ مشوار الدفاع عن لقبه العالمي في بطولة العالم في الجولتين الأولى والثانية بالبرتغال وايطاليا وحقق فيهما كالعادة المركز الأول.

وسبق نجم الفيكتوري تيم الوصول إلى مدينة نيريغيهازا بخوض منافسات الجولة الأولى والتي جرت في البرتغال وأنجز من خلالها المهمة بنجاح بتصدره فئة واقف جي بي 1 بجدارة واستحقاق محرزا العلامة الكاملة 75 ويتطلع اليوم إلى مواصلة مشوار التاج الأوروبي للقارات بنفس القوة من اجل حسم اللقب مبكرا قبل محطة الختام "الجولة الثالثة" والمقررة نهاية الشهر الجاري في كرواتيا.

يذكر ان منافسات الجولة الأوروبية الثانية تبدأ غدا اليوم بالتجارب الرسمية ومحاولات تسجيل أفضل زمن وترتفع اليوم حرارة التنافس من خلال إقامة المرحلتين 1 و2 فيما سيكون مسك الختام بعد غد بإقامة المرحلة 3 والتي ستحسم فيها مسألة اللقب في هذه الجولة في كل الفئات.

ويعد نجم فريق مؤسسة الفيكتوري تيم النمساوي كيفين رايتيرير هو المصنف رقم 1 في العالم في فئة واقف جي بي 1 وذلك برصيد 2063 نقطة متفوقا على جميع إبطال هذه الرياضة والمتخصصين في الفئة.

أفكارك وتعليقاتك