" فيكتوري تيم " الأسرع في جائزة المجر للدراجات المائية

" فيكتوري تيم " الأسرع في جائزة المجر للدراجات المائية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 يونيو 2019ء) حقق نجم فريق " فيكتوري تيم " المتسابق النمساوي كيفين رايتيرير قائد دراجة " فيكتوري 90 " المركز الأول في سباق أفضل زمن ضمن جائزة المجر الكبرى للدراجات المائية " الجولة الثانية من بطولة العالم 2019 " والتي اختتمت أمس في بحيرة نييرغيهازا.

وتعد بطولة القارات الأوروبية واحدة من أهم البطولات الدولية التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية " يو أي ام " وبإشراف مؤسسة " اتش 2 أو " للأحداث الرياضية البحرية وتشمل جولة المجر العديد من الفئات منها واقف جي بي 1 و2 و3 وناشئين 2.3 و3.3 ومخضرمين وسيدات وجالس جي بي 1 و2 و3 ومخضرمين وسيدات والحركات الاستعراضية.

وأنهي فريق الفيكتوري تيم مشوار الجولة الثانية من بطولة العالم أمس عبر المتسابق رايتيرير متصدرا لفئة " واقف جي بي 1 " في الترتيب العام لجائزة المجر الكبرى للدراجات المائية بعد ثلاث مراحل على مدار يومين " السبت والأحد " متفوقا على النرويجي على النرويجي ستان استيجين الذي" الثاني " وزابو بارناباس " الثالث " .

(تستمر)

وتفوق قائد دراجة فريق فيكتوري تيم رايتيرير في المرحلة الأولى على النرويجي ستان استيجين واوريك بيرنتسين فيما تألق في المرحلة الثانية أيضا في المرحلة الثانية متفوقا على ستان وزابو لكن الحظ لم يبتسم لرايتيرير في المرحلة الثالثة والتي تألق فيها زابو بارناباس والمجري ديري اتيلا الذي حل ثانيا لتكون النهاية سعيدة لرايتيرير الذي توج باللقب حاصدا النقاط الأعلي في الترتيب العام مهديا الفيكتوري تيم لقب الجولة الثانية ومواصلا لصدارة الترتيب العام حيث تضاف نقاط هذه الجولة إلى رصيده السابق /75/ نقطة.

وبالنتائج التي تحققت في بحيرة نييرغيهازا أصبح اللقب العالمي في بطولة القارات الأوروبية 2019 قريبا إلى خزائن مؤسسة الفيكتوري تيم حيث يحتاج الفريق إلى المضي قدما في الجولة الثالثة والختامية والتي ستقام نهاية الشهر الحالي في العاصمة الكرواتية زغرب.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك