بطلنا فيصل الكتبي يتطلع للذهب في بطولة الجائزة الكبرى للجوجيتسو بكازاخستان

بطلنا فيصل الكتبي يتطلع للذهب في بطولة الجائزة الكبرى للجوجيتسو بكازاخستان

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 يونيو 2019ء) أكد بطلنا العالمي فيصل الكتبي أن طموحه الذهب في بطولة الجائزة الكبرى للجوجيتسو التي ستنطلق يوم السبت المقبل بمدينة نور سلطان في كازاخستان تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة .. مشيرا إلى أنه و كل زملائه في المنتخب استعدوا بشكل جيد لتحقيق أفضل النتائج في هذه البطولة والحصول على أعلى نقاط مؤهلة لدورة الألعاب العالمية المقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية في 2021 والتي ستشهد مشاركة أفضل لاعبي العالم في الأوزان الثلاثة المعتمدة وهي 69 و77 و85 كجم.

وقال الكتبي بهذه المناسبة : "سوف أشارك في وزن 85 كجم " وتوقع أن تكون البطولة قوية نظرا لأنها مفتوحة للاعبين المميزين من كل دول العالم .. مشيرا إلى استعداداته المكثفة من خلال التدريبات في الأيام الأخيرة بأبوظبي قبل أن يلتحق بالبعثة مساء غد "الخميس" في مدينة نور سلطان بعدما حالت الدراسة والامتحانات دون سفره مع زملائه بالبعثة في الوقت المحدد .

(تستمر)

وأضاف : " أنا على تواصل يومي مع البعثة في كازاخستان وبخصوص تدريباتي فهي تسير علي خير ما يرام، وليس لدى مشكلة في الوزن فقد قمت بضبطه على الفئة التي سأشارك بها، وبالنسبة لكل زملائي أعضاء المنتخب فإن أغلبهم شاركوا في جولة موسكو جراند سلام الاسبوع الجاري وحققوا نتائج جيدة ومن هنا فإن معدلات التركيز عالية كما أن الرغبة أكيدة في تحقيق إنجازات تسعد مسؤولي الاتحاد برئاسة سعادة عبد المنعم الهاشمي الذي يوفر لنا أفضل بيئة للإعداد والتنافس ويتابع بالتفصيل كل المستجدات الخاصة بالمنتخب وبنشر وتطوير اللعبة في الإمارات وآسيا وكل دول العالم، باعتباره رئيسا للإتحادين الإماراتي والآسيوي، ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي ".

وأكد فيصل الكتبي قائد منتخبنا الوطني أن بطولة الجائزة الكبرى تمثل تجربة جديدة له وفي كل الأحوال سوف نستفيد منها، ونضع أول نقاط في رصيدنا من أجل التأهل للألعاب العالمية التي تعتبر أكبر منصة عالمية ..

وأضاف : " بالنسبة لقرعة المنافسات ومن سأواجه لا أهتم كثيرا بالآخرين وأضع كل تركيزي على نفسي فيما أترك دراسة الخصوم علي المدرب الذي يعطيني تعليماته الأخيرة بخصوص المنافسين، وطرق لعب كل واحد منهم".

وعن مواعيد إجراءات الوزن .. ذكر الكتبي أنه تم تحديد الساعة السابعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت كازاخستان للأوزان 77 و85 و 94 كجم، على أن تبدأ المنافسات الرسمية لهذه الفئات الثلاث في التاسعة من صباح اليوم التالي "السبت" .. وفي يوم السبت في تمام السابعة مساء سوف تقام إجراءات الوزن لفئات 56 ، و62، و69 كجم، فيما تقام نزالاتهم يوم الأحد المقبل اعتبارا من التاسعة صباحا.

جدير بالذكر أن الإمارات ستشارك في هذه البطولة ب 13 لاعبا و5 لاعبات و يقود منتخب الرجال المدرب البرازيلي رامون ليموس ويرافق المنتخب عبدالله الزعابي مشرفا إداريا لمنتخب الرجال .. فيما ترافق منتخب السيدات الإدارية آمنة الأزدي.

أفكارك وتعليقاتك