انطلاق بطولة مبادلة العالمية للتنس في دورتها الـ 12 ديسمبر المُقبل

انطلاق بطولة مبادلة العالمية للتنس في دورتها الـ 12 ديسمبر المُقبل

أبوظبي 19 يونيو / وام / تنطلق بطولة مبادلة العالمية للتنس في دورتها الثانية عشرة، والتي ستُقام فعالياتها في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في الفترة من 19 إلى 21 ديسمبر المقبل.

وتُعتبر هذه الفعالية الأبرز على أجندة منافسات تنس المحترفين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وتأتي بمشاركة نخبة من ألمع نجوم ومحترفي التنس حول العالم.

ومن المتوقع أن يساهم الموعد الجديد للبطولة في اجتذاب عددٍ أكبر من جمهور وعشاق التنس والعائلات والأصدقاء من دولة الإمارات وخارجها، حيث سيتاح لهم حضور منافسات البطولة بالتزامن مع بدء موسم الأعياد، ومتابعة الأداء الحماسي لثمانية من أفضل نجوم التنس في العالم، من بينهم 6 لاعبين في فئة الرجال ولاعبتان ضمن فئة السيدات.

(تستمر)

وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه إنه لطالما حظيت بطولة مبادلة العالمية للتنس باهتمامٍ واسعٍ في أوساط جمهور وعشاق التنس في المنطقة، خاصة أنها تُفسح المجال أمامهم لمتابعة الأداء الحماسي والمشوق لنجومهم المفضلين في العالم وسط أجواء زاخرة بالاحتفالات والفعاليات الترفيهية المتنوعة.

وأضاف أن بطولة مبادلة العالمية للتنس في دورتها الثانية عشر الفعالية الرياضية تتيح لعشاق التنس مشاهدة المنافسات الحماسيّة والمشوقة من خلال نخبة من ألمع لاعبي التنس المحترفين مباشرة على أرض المعلب، بالإضافة إلى الاستمتاع بالفعاليات المميزة خلال اليوم المخصص للأطفال، ومتابعة أنشطة اللاعبين ومجموعةٍ متنوعة من أنشطة الترفيه خارج أرض الملعب.

من جهته قال راشد الهرمودي، رئيس قسم العلاقات المؤسسية الخارجية في شركة مبادلة للاستثمار /مبادلة/، وهي الجهة الراعية لهذه البطولة إن "مبادلة" تحرص دائماً على رعاية هذه البطولة العالمية لإدراكها أهميتها الكبيرة ضمن أجندة الفعاليات الرياضية الرئيسية في إمارة أبوظبي.

وأضاف أن حضور هذه الكوكبة من نجوم رياضة التنس العالميين إلى العاصمة الإماراتية يمثل حدثاً فريداً لعشاق هذه الرياضة، حيث ستتاح الفرصة للرياضيين والجمهور للالتقاء بنجومهم المحبوبين والتفاعل معهم.

ويلعب التوقيت المميز لانطلاق البطولة دوراً كبيراً في تعزيز الحضور الدولي لجمهور وعشاق رياضة التنس؛ حيث يبدأ الزوار والسياح في هذه الفترة من العام بالتوافد إلى العاصمة أبوظبي للاستمتاع بموسم الأعياد والاحتفالات، بالإضافة إلى اختبار مزيج متميز من مفاهيم الضيافة والثقافة وقيم التسامح خلال فترة تنظيم هذه البطولة العالمية في أبوظبي.

أفكارك وتعليقاتك