عالم دبي للرياضة يفتح أبوابه رسميا أمام الجمهور

عالم دبي للرياضة يفتح أبوابه رسميا أمام الجمهور

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 يونيو 2019ء) افتتح سعادة سعيد محمد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، الدورة التاسعة من عالم دبي للرياضة، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة مجلس دبي الرياضي.

حضر الافتتاح ماهر جلفار النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، والسيد ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعدد من الرياضيين ومديري الأكاديميات الرياضية.

ويستمر عالم دبي للرياضة الذي يفتح أبوابه ابتداءً من اليوم حتى 10 سبتمبر المقبل، ويستقبل خلال هذه الفترة التي تقارب الثلاثة أشهر مئات آلاف الرياضيين المحترفين ومحبي الأنشطة الرياضية، وجمهور الرياضة على حد سواء.

وقال سعادة سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي خلال مراسم الافتتاح: فخورون برؤية هذا التطوّر والتوسّع اللذين تشهدهما الدورة الحالية لعالم دبي للرياضة، وهو ما يجعل الحدث منصّة مثالية تجمع عشّاق الرياضة في بيئة آمنة لممارسة رياضاتهم المفضلة .

(تستمر)

من جهته قال ماهر جلفار، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: "يواصل عالم دبي للرياضة تغيير الثقافة الرياضية في دبي من خلال تشجيع المقيمين على عيش أسلوب حياة صحي ونشط خلال موسم الصيف الذي يشهد ارتفاع درجة حرارة الجو، وقد توسّع عالم دبي للرياضة في ممارسة الأنشطة الرياضية ليقدّم للرياضيين والهواة وجهة مثالية لممارسة رياضتهم المفضلة والمنافسة مع أقرانهم من زملاء وأصدقاء، مبديا تطلعه لتقديم دورة أخرى حافلة بالفعاليات والأنشطة المتنوّعة.

وعلى هامش حفل الافتتاح قام سعادة سعيد محمد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وماهر جلفار، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي بتكريم الأكاديميات المشاركة على جهودها ودورها المهم في نجاح الحدث وظهور دورة عالم دبي للرياضة الحالية بهذا الشكل الرائع.

ويشغل عالم دبي للرياضة 4 قاعات ضخمة مكيّفة الهواء تبلغ مساحتها 25 ألف متر مربع، ويضم الحدث 3 ملاعب لكرة القدم الخماسية، و3 ملاعب لكرة القدم السباعية والرجبي، و6 ملاعب لكرة السلة، و3 ملاعب للكرة الطائرة، و3 ملاعب لكرة سلة الشوارع، و18 ملعب للريشة الطائرة، وملعبين للتنس، وملعب للبادل تنس، ومنطقة لتنس الطاولة، وملعبين للكريكت، واستوديوهات لركوب الدراجات، وللياقة البدنية تشرف عليها ريبوك وLesMills، وصالة ألعاب رياضية حديثة مزودة بأجهزة من تكنوجيم.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك