بطلنا في الجوجيتسو يحيي الحمادي: آسيوية منغوليا هدفي القادم و عالمية أبوظبي التحدي الكبير

بطلنا في الجوجيتسو يحيي الحمادي: آسيوية منغوليا هدفي القادم و عالمية أبوظبي التحدي الكبير

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 يونيو 2019ء) عبر بطلنا الإماراتي يحيي الحمادي عن سعادته بالعودة إلى طريق الذهب في مسيرة إنجازاته من خلال تحقيق ذهبية الجائزة الكبرى لوزن فوق 94 كجم بمدينة نور سلطان بكازاخستان مشيرا إلى أنه كان قد حقق الفضية في عالمية أبوظبي للمحترفين أبريل الماضي أمام بطل العالم الحالي البرازيلي لا روشا إلى جانب فوزه خلال رمضان الماضي بفضية بطولة ناس بدبي.

و أوضح الحمادي في تصريح له أن ذهبية نور سلطان تمثل دافعا قويا له في كل المشاركات المقبلة لا سيما أنها أول تدشين رسمي للموسم الجديد الذي سيكون حافلا بالبطولات و التي ستكون حسب الترتيب البطولة الآسيوية في منغوليا خلال الفترة من 14 إلى 21 يوليو المقبل، ثم جولة طوكيو جراند سلام للجوجيتسو يومي 27 و 28 من الشهرنفسه ومن ثم بطولة الألعاب العالمية الشاطئية بتايلاند من 1 إلى 3 أغسطس المقبل ثم البطولة الدولية المفتوحة خلال الفترة من 8 إلى 11 من الشهر نفسه بتايلاند أيضا تليها طولة كوريا الوطنية في الأول من سبتمبر المقبل ولوس أنجلوس جراند سلام يومي 14 و 15 من الشهر نفسه تتبعها بطولة رومانيا خلال الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر أيضا .

(تستمر)

وقال : " في شهر أكتوبر من الوارد أن أشارك في بطولة الأردن خلال الفترة من 10 إلى 12 منه بالعاصمة عمان أما شهر نوفمبر فسيشهد جولة ريو دي جانيرو جراند سلام في أول 3 أيام منه على أن يكون التحدي الكبير هذا العام في الشهر نفسه عندما تستضيف أبوظبي بطولة العالم المجمعة للناشئين والشباب والكبار خلال الفترة من 14 إلى 24 نوفمبر.

وعن بطولة الجائزة الكبرى وأهم الأسباب وراء فوزه بالذهب قال: المنافسات لم تكن سهلة، لكني كنت مستعد جيدا لها، فلم أتوقف عن التدريبات منذ نهاية بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو في أبوظبي أبريل الماضي، وبالتالي كنت في أعلى معدلات التركيز، ولم أجد صعوبة في الفوز بكل النزالات، لكني الآن سوف أحاول مع المدرب البرازيلي رامون ليموس إجراء بعض التغييرات على تكتيكات اللعب لأن معظم اللاعبين في آسيا و العالم أصبحوا يعرفون طريقتي وبالتالي لابد أن أجهز لهم الجديد في البطولات المقبلة على المستويين القاري والعالمي".

وعن أسباب عدم المشاركة في جولة موسكو جراند سلام قال: " لم يكن هناك وقت كاف بين بطولة موسكو وبطولة الجائزة الكبرى بمدينة نور سلطان، فوجدت أنه من الأفضل أن أركز بطولة الجائزة الكبرى نظرا لقيمتها في تجميع النقاط للمشاركة بدورة الألعاب العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية 2021 ".

وأضاف الحمادي : " كلاعبين لابد أن نشيد بدور السفارة في كازاخستان وعلى رأسها سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان والتي وفرت لنا كل عناصر الدعم والمساندة منذ وصول البعثة وخلال البطولة، وهذا ليس بغريب على سفاراتنا بكل دول العالم".

أفكارك وتعليقاتك