اختتام الدورة الـ 14 لمسابقة الأفكار العربية الدولية

اختتام الدورة الـ 14 لمسابقة الأفكار العربية الدولية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 يونيو 2019ء) تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة، اختتمت اليوم المجموعة الفرعية للأفكار العربية التابعة لمجموعة دبي للجودة الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر ومسابقة الأفكار العربية الدولي الذي أقيم تحت شعار " من يملك الأفكار .. يملك المستقبل ".

وتم تكريم 15 فائزا في مسابقة الأفكار العربية بحضور 150 ممثلا من الهيئات المحلية والمؤسسات العربية ونخبة دوليين من كبار الخبراء في مجال الابتكار والتميز المؤسسي ولفيف من الشخصيات البارزة في مجال الأعمال على مستوى الخليج والشرق الأوسط لتبادل أفضل الممارسات الإبداعية ومناقشة آليات وأنظمة الابتكار من كافة أنحاء العالم.

(تستمر)

وقال المهندس حسن عمر رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة إنه منذ عام 2006 استطاعت المجموعة الفرعية للأفكار العربية التابعة لمجموعة دبي للجودة تنظيم مؤتمر أفكار عربية كمنصة للابتكار ومشاركة متحدثين عالميين ومحليين على مستوي عال من الخبرة وانعقاد المؤتمر للعام الرابع عشر على التوالي يؤكد انتهاج الطريق الصحيح نحو التنمية والابتكار.

وتسعى المسابقة إلى تقدير جهود الموظفين والمؤسسات لأفكارهم الابتكارية، فيما يساعد المؤتمر في تبادل وعرض التجارب المتميزة من المؤسسات والشركات الرائدة عالميا ومحليا ويوفر فرصة للموظفين لتعلم أفضل الممارسات المتبعة في المنظمات الأخرى وتبادل الأفكار الابتكارية ومشاركتها على مستوى المؤسسات والأفراد.

أفكارك وتعليقاتك