امباور تشارك في مؤتمر دولي عن "خفض انبعاثات الكربون "

امباور تشارك في مؤتمر دولي عن "خفض انبعاثات الكربون "

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 يونيو 2019ء) تعرض مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" خلال مشاركتها في حلقات نقاشية تستضيفها حاليا مدينة بيتسبرغ بالولايات المتحدة الأمريكية ..أحدث حلولها في مجال التبريد وأفضل النماذج وأنظمة التشغيل المتبعة في إمارة دبي ودورها في تطوير حلول وتقنيات مبتكرة في إطار تحقيق أهداف استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء.

و شارك أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي للمؤسسة في مجموعة من الحلقات النقاشية بجانب قادة وصناع أنظمة تبريد المناطق حول العالم والذين يمثلون الشركات الدولية المختصة في مجال الطاقة وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 110 من مؤتمر ومعرض الجمعية الدولية لتبريد المناطق 2019 IDEA تحت شعار "الطاقة لمدن أكثر استدامة" .

(تستمر)

واستعرض أهمية تبريد المناطق للبيئة ومساهمتها في استراتيجية دبي والإمارات بشكل عام لضبط انبعاثات الغازات وثاني أكسيد الكربون في دبي.

الأمر الذي دفع الكثير إلى تبني أنظمة تبريد المناطق للحفاظ على البيئة باستخدام الطاقة النظيفة .

وأضاف أن المواضيع التي طرحت خلال الجلسات تتنوع والغاية واحدة؛ حيث تهدف إلى إيجاد حلول لمكافحة ظاهرة التغير المناخي وكيفية خفض الانبعاثات الكربونية بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية لتوسعة انتشار تبريد المناطق في العالم وتحديات المعلومات والتصميم لتحقيق أفضل أداء تشغيلي للمحطات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك