اجتماع للجنة الدائمة للتنمية الاجتماعية بعجمان

اجتماع للجنة الدائمة للتنمية الاجتماعية بعجمان

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 يونيو 2019ء) ترأست الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي رئيسة اللجنة الدائمة للتنمية الاجتماعية التابعة للمجلس التنفيذي بعجمان جلسة اللجنة السادسة لعام 2019 بحضور أعضاء اللجنة .

استهلت الجلسة بالتصديق على محضر الجلسة السابقة ، ثم استعرضت نوال الكتبي تنفيذي برامج الموارد البشرية مبادرة خطوة التي تستهدف إنشاء حضانات تابعة لحكومة عجمان لاستيعاب أبناء الموظفين بمختلف الجهات الحكومية في الإمارة بما يتواكب مع أحدث الأنظمة المتبعة والشروط المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم ، حيث تهدف المبادرة إلى تعزيز الاستقرار النفسي للموظفين في الجهات الحكومية ، وتوفير بيئة عمل جاذبة، تساهم في تعزيز إنتاجية العمل، و تستهدف المبادرة أبناء موظفي الجهات الحكومية في إمارة عجمان، وبيّنت الدراسة الأعمار المستهدفة، وهي من 3 أشهر وحتى 4 سنوات ، وأعداد المستفيدين من المبادرة، والتوزيع الديموغرافي لأبناء الموظفين في الإمارة.

(تستمر)

وناقش الأعضاء عدداً من المقترحات لتنفيذ المبادرة والتحديات التي تواجهها .

من جانبها أشادت الشيخة عزة النعيمي بالجهود التي تقوم بها إدارة الموارد البشرية في تعزيز الدور المجتمعي والإنساني في الجهات الحكومية ، من خلال مبادرات تسهم في تحقيق الاستقرار الأسري للموظفين، وقالت إن اللجنة ستعمل على رفع التوصيات للمجلس التنفيذي والدراسات اللازمة لتنفيذ هذه المبادرة خلال الفترة القادمة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك