"كونجسبرج ماريتايم" تفتتح مقرها الجديد بـ"مدينة دبي الملاحية"

"كونجسبرج ماريتايم" تفتتح مقرها الجديد بـ"مدينة دبي الملاحية"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 يوليو 2019ء) افتتحت "كونجسبرج ماريتايم" مقرها الجديد في دبي ضمن " مدينة دبي الملاحية" في خطوة نوعية تؤكد ثقة المجتمع البحري العالمي بتنافسية وجاذبية التجمع البحري في دبي لتعزيز مكانتها كواحدة من أهم المراكز البحرية في العالم.

حضر الافتتاح سعادة بينس أيكوس سفير مملكة النرويج لدى الدولة وعامر علي المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الملاحية الذي أكد أن نجاح جهود الاستراتيجية الصناعية البحرية لإمارة دبي يأتي من خلال استقطاب مختلف الشركات البحرية العالمية في الميدان الصناعي البحري لدبي..لافتا إلى أن شركة كونسجبيرج مشهود لها بتفوقها التقني وخدماتها المتميزة في الصناعة البحرية العالمية ما يسهم بالارتقاء بمستوى جودة وكفاءة وجاذبية القطاع البحري في الإمارة.

(تستمر)

وأضاف أن افتتاح المكتب الجديد يمثل إضافة هامة للمكاتب الفرعية لكبرى الشركات الرائدة عالمياً والتي تتطلع إلى الاستفادة من المقومات التنافسية المميزة للقطاع البحري المحلي الذي يزخر بفرص واعدة تلبي تطلعات المستثمرين الإقلميين والدوليين على السواء.

وأوضح أن مدينة دبي الملاحية تتطلع قدماً إلى مواصلة تقديم خدمات الدعم والإسناد للشركات العالمية وعلى رأسها "كونجسبرج ماريتايم" بالاستفادة من المعارف والخبرات لتمكينها من تحقيق أهدافها المتمحورة حول بناء حضور قوي إقليمياً والوصول مباشرة إلى العملاء ضمن سوق الشرق الأوسط التي تشهد نمواً مطّرداً وتنافسية عالية.

من جانبه أكد حامد حسن مدير إدارة التسجيل والترخيص في سلطة مدينة دبي الملاحية التزام "السلطة" بتمكين الشركات العالمية من تحقيق الاستفادة المثلى من المبادرات النوعية المنضوية تحت مظلتها وعلى رأسها "تجمع دبي البحري الافتراضي" الذي يمثل فرصة تتيح للمستثمرين الإقليميين والدوليين الحصول على بمحفظة متكاملة من الخدمات البحرية الموجهة لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى دبي.

أفكارك وتعليقاتك