طيران الإمارات تشغل A380 لخدمة رحلتين يوميا إلى مسقط

طيران الإمارات تشغل A380 لخدمة رحلتين يوميا إلى مسقط

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 يوليو 2019ء) بدأت طيران الإمارات خدمة رحلتيها اليوميتين إلى سلطنة عمان بطائرات A380 لتوفر للمسافرين مزيدا من خيارات السفر والراحة والفخامة على هذه الطائرة العملاقة.

ووصلت الرحلتان " ئي كيه 862 " و" ئي كيه 864 " إلى مطار مسقط الدولي حيث لقيتا استقبالا تقليديا برشاشات المياه .

وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية " هبطت الـ A380 التي يعشقها عملاؤنا في سلطنة عمان، ويسرنا أن يحصل المسافرون بين مسقط ودبي على فرصة لتجربة المنتجات والخدمات التي توفرها الطائرة العملاقة وتدعم هذه الخطوة سعينا الدائم لتقديم أفضل تجربة للمسافرين من السلطنة بغرض السياحة أو ممارسة الأعمال".

وأضاف " بدأت طيران الإمارات خدمة سلطنة عمان منذ 26 عاما ويأتي تشغيل الـ A380 ليؤكد التزامنا تجاه هذه السوق المهمة وتقديم تجربة سفر سلسة ومريحة لعملائنا انطلاقا من دبي إلى جميع الوجهات التي تغطيها شبكتنا العالمية".

(تستمر)

من جانبه قال أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لمطارات عمان " نفتخر بمطار مسقط الدولي الذي نعتبره تجسيدا لكرم الضيافة العمانية الأصيلة وطبيعتها الخلابة .

ويحظى المطار منذ افتتاحه بإرشادات عالمية حصد على أثرها عدة جوائز عالمية لما يتمتع به من عمارة تعكس الطابع العماني التقليدي وبمواصفات تكنولوجية حديثة لمواكبة التجربة الاستثنائية للمسافرين عبر بوابة الفرص والجمال بجانب ما يتمتع به من مستويات متميزة من النواحي التشغيلية التي تواكب متطلبات شركات الطيران الدولية وأضاف " يسعدنا الترحيب مرة أخرى بطائرة الإمارات العملاقة الإيرباص A380 بعد ترحيبنا بزيارتها العام الماضي بمناسبة مرور 25 عاما على بدء طيران الإمارات خدمة مطار مسقط ويأتي ترحيبنا مجددا بهذه الطائرة العملاقة التي ستعمل على خط مسقط - دبي حتى شهر سبتمبر القادم ضمن التزامنا نحو طيران الإمارات لترسيخ كل ما من شأنه توفير خيارات سفر متميزة عبر مطار مسقط الدولي".

أفكارك وتعليقاتك