شراكة بين "اتصالات ديجيتال" و"مايكروسوفت"

شراكة  بين "اتصالات ديجيتال" و"مايكروسوفت"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 يوليو 2019ء) أعلنت "اتصالات ديجيتال" اليوم عن تعاونها مع شركة "مايكروسوفت" كشريك استراتيجي لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتزويد مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص بأحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة وتمكين التحوّل الرقمي في منظوماتها استناداً إلى خدمات مايكروسوفت السحابية.

ويتزامن هذا الإعلان مع الإطلاق الرسمي لمراكز بيانات "مايكروسوفت" في دولة الإمارات، والتي تقدم خلالها مجموعة من الخدمات القائمة على الحوسبة السحابية بما في ذلك Azure و ExpressRoute و Office 365، بالإضافة إلى خدمات تخزين البيانات المتقدمة Data residency.

كما ستوفر "اتصالات ديجيتال"، بصفتها شريكًا استراتيجيًا لمايكروسوفت في خدمات الحوسبة السحابية وخدمات التأمين الإلكتروني، حلولاً رقمية شاملة بالاعتماد على منصة "مايكروسوفت" السحابية الذكية والموثوقة، وذلك للمؤسسات الحكومية والشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة، وكذلك الشركات الناشئة.

(تستمر)

كما ستمكنهم من الاستفادة من خدمات التقييم الرقمي، منصة الابتكار المشتركة للعملاء، علاوةً على خدمات الترحيل السحابية والتحديث إلى جانب الخدمات المدارة والمتابعة والدعم، الأمر الذي يشكل علامة فارقة على صعيد الارتقاء بالإمكانات الرقمية في الدولة.

و قال سلفادور أنجلادا رئيس قطاع الأعمال في مجموعة "اتصالات:تسهم هذه الشراكة في تمكين عملائنا من الانتقال السلس إلى الخدمات السحابية، فضلاَ عن زيادة المرونة التشغيلية، ودفع وتيرة الابتكار الرقمي، وتحسين زمن الوصول إلى الخدمات المختلفة والارتقاء بالأداء العام".

من جانبه، قال سيد حشيش، المدير العام الإقليمي لـ "مايكروسوفت الخليج" إن هذا التعاون الذي يجمعنا مع ‘اتصالات ديجيتال‘ اليوم يعد تجسيداً للرؤية الاستراتيجية المشتركة الرامية إلى تمكين القطاع الحكومي والخاص في دولة الإمارات من مواكبة رحلة التحول الرقمي بالاعتماد على القدرات والإمكانات السحابية المتطورة، وذلك من خلال مساعدتهم على التفاعل مع عملائهم بشكل أفضل."

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك