" نخيل" تضيف منصة أعلى " نخلة جميرا " لمشاهدة المناظر الخلابة لدبي

" نخيل" تضيف منصة أعلى " نخلة جميرا " لمشاهدة المناظر الخلابة لدبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 يوليو 2019ء) أضافت شركة التطوير العقاري "نخيل" نقطة جذب مذهلة ومثيرة لقطاع الترفيه والتسلية في دبي من خلال "ذي فيو في النخلة" وهي عبارة عن منصة للمشاهدة ستكون متاحة للزوار على ارتفاع 240 مترا فوق "نخلة جميرا" المشهورة عالميا.

وتوفر منصة المشاهدة التي يمكن الوصول إليها من " نخيل مول " إطلالات لمشاهدة المناظر الخلابة و غير المسبوقة للجزيرة ومياه الخليج العربي وأفق دبي الساحر و تسلط الضوء على الجهود المبذولة لتطوير جزيرة "نخلة جميرا" التي ساهمت في تعزيز مكانة إمارة دبي على الخريطة العالمية.

و تتربع منصة المشاهدة - التي تم توقيع عقد أعمال الديكور والتشطيبات الخاصة بها مؤخرا - على قمة الطابق 52 من برج "ذا بالم تاور" الواقع في قلب "نخلة جميرا" ومن المقرر أن تكتمل قريبا أعمال تطوير المنصة التي تشمل قاعة لكبار الشخصيات وآخرى للفعاليات الخاصة.

(تستمر)

و قال عمر خوري المدير التنفيذي لـ"نخيل مولز" التي ستدير الوجهة الجديدة إن منصة المشاهدة "ذي فيو في النخلة" تجمع بين الإطلالات الملهمة الأخاذة والتجربة التفاعلية التعليمية غير المسبوقة حول عملية تطوير الأيقونة المعمارية "نخلة جميرا".. و ستكون هذه الوجهة الجديدة المميزة عامل جذب غير مسبوق للمقيمين و الزوار على حد سواء بما توفره من تجربة فريدة لمشاهدة المناظر الساحرة للجزيرة والخليج العربي والأفق الخلاب لإمارة دبي.

وسيبدأ زوار "ذي فيو في النخلة" جولتهم من سطح ساحة البلازا في "نخيل مول" للاستمتاع بما يعرضه المتحف التفاعلي المخصص لسرد قصة تطوير "نخلة جميرا" ومن ثم ينطلقون عبر المصعد الذي يعرض بتقنيات رقمية متطورة وعلى جميع أسطحه مشاهد مذهلة للبحر والرمال والسماء على مدى ثلاث دقائق قبل الوصول إلى منصة المشاهدة على قمة برج "ذا بالم تاور" لينبهر الزوار بالمشاهد الخلابة للجزيرة الممتدة أمامهم وبرؤية دبي بزاوية 360 درجة.

و سيتمكن الزوار عند الانتهاء من جولتهم و العودة إلى موقع البداية من التمتع بالمأكولات والمشروبات في مقهى "ذي فيو" أو التسوق في متجر الهدايا في سطح ساحة البلازا في "نخيل مول".

و سيتمكن زوار "ذي فيو" كذلك من شراء تذاكر الدخول إلى الوجهة إلكترونيا أو عبر الهاتف أو بشكل شخصي في سطح ساحة البلازا في "نخيل مول" وذلك للمشاركة في الجولة وخوض التجربة خلال أوقات النهار أو الليل.

و يضم برج "ذا بالم تاور" المعلم الجديدة بدبي التابع لـ"نخيل" فندق سانت ريجيس دبي - ذا بالم وشققا سكنية فاخرة فضلا عن حوض سباحة "إنفينيتي" و مطعم يشغل المساحة أسفل المنصة.

و يتصل البرج مباشرة مع "نخيل مول" الذي من المقرر أن يفتتح العام الجاري ويضم 350 من المتاجر والمطاعم ومرافق الجذب الأخرى ومحطة خاصة به لقطار ذا بالم مونوريل.

أفكارك وتعليقاتك