بدعم إماراتي.. افتتاح مركز للإنزال السمكي في " باب المندب " بالساحل الغربي اليمني

بدعم إماراتي.. افتتاح مركز للإنزال السمكي في " باب المندب " بالساحل الغربي اليمني

الساحل الغربي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 يوليو 2019ء) بدعم إماراتي.. تم اليوم افتتاح " مركز الإنزال السمكي" بمنطقة باب المندب بمديرية ذو باب بالساحل الغربي لليمن بعد إعادة تاهيله وترميمه وتجهيزه.

وقال ممثل هيئة الهلال الاحمر الاماراتي في الساحل الغربي ان هذا المشروع تم تنفيذه بهدف إتاحة الفرصة أمام أكثر من 4 آلاف صياد في مناطق " المتينة والجلبة ورأس الحسي والنخيل والسقف والغويرق والبقعة والفازة" للعودة إلى ممارسة نشاطهم مجددا في مجال الصيد وتفعيل حركة بيع وتسويق الأسماك.. موضحا بان المشروع يأتي ضمن 24 مركزا للإنزال السمكي تم تأهيلها وإنشاؤها من قبل دولة الامارات وعلى امتداد قرى ومناطق الساحل الغربي.

من جانبه أكد محمد فضل الشاعري مدير عام مديرية ذو باب أن دولة الامارات قامت بدور كبير واساسي في إعادة تطبيع الحياة في مختلف مناطق المديرية من خلال تأهيل وترميم 6 مراكز للإنزال السمكي في مناطق "واحجة والكدحة والجديد وذو باب وباب المندب".

(تستمر)

.مشيرا الى ان هذه المشاريع الحيوية التي مولتها الامارات واشرفت على تنفيذها هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تخدم اكثر من 30 الف نسمة.

من جانبهم أشاد الصيادون المستفيدون بالجهود التي تبذلها دولة الامارات عبر ذراعها الانسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تعمل على تقديم الدعم السخي في مختلف المجالات الانسانية والخدمية والتنموية على إمتداد قرى ومناطق الساحل الغربي.

أفكارك وتعليقاتك