مبادرة "هلا بالصين" تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لإطلاقها وتوقع ست اتفاقيات تعاون جديدة

مبادرة "هلا بالصين" تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لإطلاقها وتوقع ست اتفاقيات تعاون جديدة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 يوليو 2019ء) احتفلت مبادرة "هلا بالصين" بالذكرى السنوية الأولى لإطلاقها حيث شهد الحفل توقيع ست اتفاقيات جديدة لإقامة فعاليات متميزة في دبي خلال 2019 و2020.

حضر الحفل الحصري الذي أقيم مؤخرا في برج العرب جميرا بدبي، سعادة السيد لي شوهانغ القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي والشيخ ماجد المعلا رئيس مجلس إدارة هلا بالصين بالإضافة إلى كبار المدعوين وممثلي وسائل الإعلام.

فقد أبرمت "هلا بالصين" اتفاقية تعاون مع "شنغهاي كيانشيلو للتواصل الثقافي" لتوفير باقة الزفاف والسياحة الخاصة بمعرض إكسبو 2020 دبي كما ستتعاون "هلا بالصين" مع "مؤسسة ملكة جمال العارضات الدولية" لتنظيم أيام دبي للموضة بالإضافة إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال العالم للعارضات في نسختها الـ 32 وحفل توزيع الجوائز والذي من المتوقع أن يقام في دبي.

(تستمر)

كما تم توقيع اتفاقيات مع "مور تريب الدولية لخدمات السفر" و "شنغهاي تشيلين الدولية لخدمات السفر" و " شنجن جوي الدولية لخدمات السفر" بهدف استقطاب المزيد من السياح الصينيين لزيارة دبي وتم توقيع الاتفاقية السادسة مع "تشنغدو للثقافة والتواصل العالمي" وتهدف إلى تعزيز التعاون بين سيشوان ودبي في مختلف القطاعات.

وقال الشيخ ماجد المعلا رئيس مجلس إدارة "هلا بالصين": شهدت احتفالية الذكرى السنوية الأولى لـ ’هلا بالصين‘ مزيداً من النتائج التي تبرز أهداف المبادرة وتؤكد على المضي قدماً في تحقيقها كما تبلورت صورة أكثر وضوحاً عن فرص الأعمال والمشاريع الجديدة والفعاليات الثقافية التي ستسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين.

وأضاف الشيخ ماجد المعلا: إن العلاقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية في تطور مستمر واليوم أكثر من أي وقت مضى تأخذ هذه العلاقة أبعاداً ووجوهاً متعددة وتتميز بانفتاحها الدائم على فرصٍ آفاقٍ جديدة .

من جانبه قال سعادة السيد لي شوهانغ انه بناءً على نجاح أول حفل زفاف جماعي صيني استضافته دولة الإمارات في مارس من هذا العام ستتعاون ’هلا بالصين‘ مع شريكها في شنغهاي لاستقطاب المزيد من الأزواج الصينيين إلى دبي هذا العام وفي العام المقبل كما ستشهد الجولة التي تحمل اسم ’الطِّراز الصيني و الأحمر الصيني الحب الصيني‘ حفل زفاف في معرض اكسبو 2020 دبي ستضم 2020 من الأزواج من جميع أنحاء الصين والذين سيسافرون إلى دبي لقضاء عطلة رومانسية في وجهات مِراس ودبي القابضة وفي الوقت نفسه سيشارك الطرفان في إنشاء باقة سياحية للسفر إلى دبي تحت عنوان ’إكسبو‘ لثلاثة ألاف من رواد الأعمال الصينيين وثلاثة اَلاف عائلة صينية وثلاثة اَلاف طفل وشاب صيني.

أفكارك وتعليقاتك