"إمباور" تتوج بجائزة الابتكار الفخرية

"إمباور" تتوج بجائزة الابتكار الفخرية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 يوليو 2019ء) حصلت "إمباور" على جائزة الإبتكار الفخرية عن "استخدام الذكاء الاصطناعي في الكشف عن الطاقة المهدرة" وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدورة الـ110 من المعرض المؤتمر السنوي للجمعية الدولية لتبريد المناطق 2019 والذي عقد مؤخرا في مدينة بيتسبرغ الأمريكية.

وأوضحت "إمباور" أن استخدامها لنظام الذكاء الإصطناعي في الكشف عن الطاقة المهدرة يعمل على تجنب الاستخدامات الخاطئة لنظام تبريد المناطق؛ حيث يقوم النظام بشكل آلي بالبحث واكتشاف الطاقة المهدرة من محطات التبريد المركزي والمباني المستفيدة من الخدمة".

وأكدت أنه من خلال تطبيق هذا النظام المبتكر - الذي يعد الأول من نوعه في العالم - تمكنت من رفع الكفاءة الإنتاجية والتشغيلية والاستفادة المثلى من الطاقة المنتجة في محطات التبريد المركزي إضافة إلى تقليل الطاقة المهدرة في المباني؛ لتلبية الطلب المتنامي من الطاقة وتحقيق رضا المتعاملين.

(تستمر)

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" : إن الجوائز التي حصدتها إمباور مؤخرا تدفعنا للمضي قدما في تحقيق المزيد من الإنجازات والابتكارات في مجال تبريد المناطق ومواصلة الجهود لتوفير الطاقة والحد من الانبعاثات الكربونية باستخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي الأمر الذي يسهم في دفع مسيرة التحوّل إلى اقتصاد أخضر في دولة الإمارات ..مشيرا إلى أن هذا النظام الفريد من نوعه والذي تستخدمه إمباور في كافة محطات التبريد التابعة لها يعتمد على البحث بشكل آلي على اكتشاف الطاقة المهدرة من محطات التبريد المركزي والمباني والعمل على حل هذه المشكلة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك