الممثلة الأمریکیة کایلي جینز تقرر الزواج من أب طفلھا ترافیس سکوت

الممثلة الأمریکیة کایلي جینز تقرر الزواج من أب طفلھا ترافیس سکوت

واشنتن ( اردو بوینت أخبار 16 یولیو 2019م ) : الممثلة الأمریکیة کایلي جینز قررت الزواج مع ترافیس سکوت مغني و کاتب و منتج أمریکي ۔ وفقا لوسائل الاعلام بأن الممثلة الأمریکیة کایلي جینز و المنتج الأمریکي ترافیس سکوت رزقا بطفل في شھر فبرائر عام 2018 م ۔ أشارت الممثلة الأمریکیة کایلي جینز بأنہ ستصبح قریبا أما لولد آخر لذا ھي ترید الزواج مع صدیقھا ترافیس سکوت قبل ولادة المولود الثاني ۔

(تستمر)

من الواضح بأن کایلي جینز بدأت حياتها كعارضة أزياء مع خط سيرز "Crush Your Style".

وقامت بالتقاط الصور مع مجلة OK!, كانت جينر على غلاف مجلة Teen Vogue مع شقيقتها كندال. وقد ظهرت أيضًا على غلاف مجلة Seventeen في سبتمبر أيلول "العودة إلى المدرسة جنبا إلى جنب" مع شقيقتها الأكبر سنًا كيندال. في 2012 تعاونت مع شركة باك سن للملابس مع اختها كيندل وأنشأتا تصميمات خاصة بهما تدعى (كيندل وكايلي).

من جانبہ بأن ترافیس سکوت ھو مغني وكاتب ومنتج أمريكي. تم إطلاق أول مشروع كامل من سكوت ، وهو عبارة عن شريط مختلط بعنوان Owl Pharaoh ، في مايو 2013.

وتمت متابعة هذا مع شريط مزيج آخر بعنوان: Days Before Rodeo ، في أغسطس 2014. وأصدر ألبومه الأول Rodeo في سبتمبر 2015. وقادها أغنية "Antidote" الناجحة ، والتي وصلت إلى أعلى 20 لوحة في قائمة Billboard Hot 100.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك