المدرسة الإسبانية لكرة القدم بدبي تتميز في كأس "فيغو" الإسباني 2019

المدرسة الإسبانية لكرة القدم بدبي تتميز في كأس "فيغو" الإسباني 2019

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 يوليو 2019ء) حقق طلاب المدرسة الإسبانية لكرة القدم في مدينة دبي الرياضية نجاحا كبيرا خلال مشاركتهم في كأس "فيغو" لكرة القدم الإسباني الذي أقيم الأسبوع الماضي في مدينة فيغو الإسبانية.

وشاركت المدرسة ضمن الفئات "تحت 7 أعوام" و "تحت 8 أعوام" و"تحت 10 أعوام" و "تحت 11 أعوام" و"تحت 14 أعوام" و "تحت 16 أعوام".

ويعد كأس "فيغو" الذي انطلق لأول مرة في العام 2001 من أكثر الدوريات العالمية منافسة وصعوبة في كرة القدم على مستوى العالم ويشارك فيه سنويا فرق من دول أوروبية مختلفة من بينها المملكة المتحدة وإسبانيا والبرتغال وفرنسا وشاركت دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا العام والتي نافست على العديد من الكؤوس ضمن فئات مختلفة.

وأحرزت جميع الفرق ضمن المدرسة الإسبانية لكرة القدم نجاحا لافتا إذ استطاع فريق ضمن فئة "تحت 10 أعوام" التأهل للمباراة النهائية أمام فريق "سيلتا فيغو" مسجلا المركز الثاني في الدوري وذلك بمشاركة اللاعب "يوا" الذي حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري في حين جاء كل من فريق ضمن فئة "تحت 14 أعوام" وفريق ضمن فئة "تحت 16 أعوام" كما حصد الفريقان على كأس "الروح الرياضية".

(تستمر)

وتضمنت قائمة الإنجازات التي حققتها الفرق المشاركة في كأس "فيغو" من المدرسة الإسبانية لكرة القدم في مدينة دبي الرياضية:فريق ضمن فئة "تحت 10 أعوام" – المركز الثاني وفريق ضمن فئة "تحت 14 أعوام" – المركز الثالث وفريق ضمن فئة "تحت 16 أعوام" – المركز الثالث واللاعب يوا ضمن فريق فئة "تحت 14 أعوام" – أفضل لاعب في الدوري وفريق ضمن فئة "تحت 14 أعوام" - كأس "الروح الرياضية" وفريق ضمن فئة "تحت 16 أعوام" - كأس "الروح الرياضية"

أفكارك وتعليقاتك