هزاع بن طحنون يستقبل وفد مجلس العين للشباب

هزاع بن طحنون يستقبل وفد مجلس العين للشباب

العين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 يوليو 2019ء) أشاد الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين بالاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للشباب وكل ما من شأنه تعزيز دورهم في مسيرة التنمية في دولة الإمارات.

جاء ذلك خلال استقباله ظهر اليوم في ديوان ممثل الحاكم بمنطقة العين وفدا من مجلس العين للشباب الذي يعمل تحت مظلة مجلس أبوظبي للشباب التابع للمؤسسة الاتحادية للشباب برئاسة سعيد عبدالله الجابري وعضوية ذياب محمد بن ركاض العامري و إيمان سالم الدرمكي و هيا ناصر العامري ومريم تركي المنصوري.

(تستمر)

وحث الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان أعضاء مجلس العين للشباب على المساهمة الفاعلة في البحث عن الفرص واقتراح الحلول الإبداعية للتحديات التي يواجهها إخوانهم الشباب في جميع المجالات بما يسهم في تعزيز دورهم في بناء مستقبل الدولة.

واطلع الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان خلال اللقاء على آلية عمل المجلس والدور الذي يقوم به في تحويل الأفكار إلى مبادرات شبابية تعمل على تنمية الشباب وتدريبهم واكسابهم الخبرات اللازمة في تحقيق أهدافهم الطموحة للمساهمة في التنمية المباركة التي تشهدها الدولة متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانبهم أعرب أعضاء مجلس العين للشباب عن اعتزازهم وتقديرهم لهذا اللقاء الذي يعتبر دافعا لهم لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة مؤكدين أن توجيهاتهم السامية هي النبراس الذي يستنيرون به لخدمة الوطن.

حضر الاستقبال الشيخ زايد بن هزاع بن طحنون آل نهيان وعدد من المسؤولين في ديوان ممثل الحاكم بمنطقة العين.

أفكارك وتعليقاتك