انخفاض مؤشر العقود الآجلة في الولايات المتحدة على خلفية تقارير الشركات

انخفاض مؤشر العقود الآجلة في الولايات المتحدة على خلفية تقارير الشركات

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 18 يوليو 2019ء) أظهرت العقود المستقبلية لمؤشرات الأسهم الأميركية الرئيسية، اليوم الخميس، اتجاها سلبيا على ضوء بيانات تقارير الشركات، وذلك وفقا لبيانات التداول.

واعتبارا من الساعة 15:50 بتوقيت موسكو، انخفضت العقود الآجلة لمؤشر "دي جيه آي إيه" بنسبة 0​​​.2 بالمئة - إلى 27177 نقطة، والعقود الآجلة لمؤشر "ناسداك" لشركات التكنولوجيا الفائقة - بنسبة 0.1 بالمئة، إلى 7878 نقطة، والعقود الآجلة لمؤشر "إس & بي" للأسواق الكبيرة - بنسبة 0.05 بالمئة ليصل إلى 2983.38 نقطة.

هذا ويتأثر مزاج المشاركين في السوق بالتقارير المالية.

على سبيل المثال، أصدرت الشركة الأميركية "نيتفليكس" تقريراً، سجلت فيه انخفاضا في عدد المشتركين. وانخفض عددهم في الولايات المتحدة بمقدار 130 ألف في شهري نيسان/أبريل وحزيران/يونيو، بدلاً من النمو المتوقع البالغ 352 ألف.

(تستمر)

ارتفع عدد المشتركين في الاكتتاب في الخارج بنسبة 2.8 مليون فقط في هذا الربع بدلاً من 4.8 مليون مشترك. نتيجة لذلك، تراجعت أسهم الشركات قبل التداول بنسبة 10.41 بالمئة.

وقال المحلل في "سيتي إندكس" كين أوديلوغا لوكالة "رويترز": "فشل "نيتفليكس"، بالوصول إلى العدد المستهدف من المشتركين والمنخفض فعلا، سيقوض الحالة المزاجية. هذه ليست بداية جيدة لموسم رفع التقارير لشركات التكنولوجيا الكبرى التي تواصله مايكروسوفت".

في وقت سابق من اليوم الخميس، أعلنت المجموعة المالية "مورغان ستانلي" وموقع مزاد الإنترنت "إيبيي" عن انخفاض صافي الأرباح خلال الستة أشهر الماضية.

أفكارك وتعليقاتك