"الشارقة لإدارة الأصول" تحتفل بتخريج منتسبي "برنامج القيادة لتمكين وتنمية المواهب"

"الشارقة لإدارة الأصول" تحتفل بتخريج منتسبي "برنامج القيادة لتمكين وتنمية المواهب"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 يوليو 2019ء) نظمت شركة الشارقة لإدارة الأصول - الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة - حفلا خاصا لتخريج منتسبي "برنامج القيادة لتمكين وتنمية المواهب" الهادف إلى بناء القادة من بين موظفي الشركة وتطوير قدراتهم في مختلف المجالات الإدارية والإبداعية.

حضر حفل التخريج سعادة وليد الصايغ المدير التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول وإبراهيم الحوطي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في شركة الشارقة لإدارة الأصول ومدراء الشركة.

وهنأ سعادة وليد الصايغ الخريجين على تفانيهم والتزامهم بتنمية مواهبهم والاستفادة من قدراتهم فيما يعود بالنفع على الشركة والإمارة والدولة، لمواصلة تحقيق الإنجازات التي تعزز من التنافسية وترسخ بيئة الإبداع والابتكار .

(تستمر)

.مؤكدا ثقة شركة الشارقة لإدارة الأصول بقدرات كوادرها البشرية وحرصها على دعم هذا البرنامج المتميّز الذي يدعم مواهب المنتسبين متمنياً للخريجين مزيداً من التوفيق والنجاح من أجل إمارة الشارقة ودولة الإمارات.

وقام سعادة وليد الصايغ بتوزيع الشهادات والهدايا على الخريجين الذين بلغ عددهم 13 خريجاً وخريجة.

ويتيح هذا البرنامج التدريبي الذي أطلق في شهر ديسمبر الماضي بالتعاون مع مركز القيادة الإبداعية لموظفي الشركة فرصة الاستفادة من المسارات المهنية الفردية وحضور تدريبات نوعية بإشراف خبراء عالميين والتكليف بمهام وظيفية عملية وزيادة التواصل مع الإدارة العليا والتفاعل مع أفراد فريق العمل.

وتحرص الشارقة لإدارة الأصول، التي تدير الأنشطة الاستثمارية لحكومة إمارة الشارقة على مواكبة العصر من خلال استراتيجية عميقة الجذور تسعى للوصول إلى مستقبل أفضل من خلال الاستثمار في قطاعات حيوية سريعة النمو وتلتزم في الوقت ذاته بمعايير المسؤولية الاجتماعية والاستدامة البيئية في مشاريعها ومبادراتها كافة انطلاقاً من رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك