ليبيا..​​​. مجموعة مسلحة تهدد موظفي مركز الرقابة على الأغذية والأدوية بالعاصمة طرابلس

(@FahadShabbir)

ليبيا..​​​. مجموعة مسلحة تهدد موظفي مركز الرقابة على الأغذية والأدوية بالعاصمة طرابلس

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 21 يوليو 2019ء) كشفت الإدارة العامة لمركز الرقابة على الأغذية والأدوية في العاصمة الليبية طرابلس عن اختطاف أحد موظفيها من قبل مجموعة مسلحة مجهولة الهوية ، مطالبة المجلس الرئاسي ووزارة الداخلية بتحمل المسؤولية وضرورة التدخل لحمايتهم.

وقال مركز الرقابة على الأغذية والأدوية في ليبيا خلال بيان صحفي عبر صفحته فيسبوك إن "تهديدات بالقتل وإلقاء القبض والخطف تطال موظفي الإدارة العامة بمركز الرقابة على الأغدية و الأدوية في ليبيا من قبل مجهولين بعد خطف الدكتور على الصيد منصور الورفلي واقتياده لجهة غير معلومة و تردد بعض المسلحين على الإدارة العامة و تواجد سيارات معتمة تتجول في محيط مبنى أدارة المركز" .

وأضاف البيان أن " العمل بمركز الإدارة العامة للرقابة على الأغذية و الأدوية تم تعليقه ، فضلا عن إغلاقه لحماية الموظفين".

(تستمر)

وحملت الإدارة العامة للرقابة على الأغذية و الأدوية في البيان المجلس الرئاسي و وزارة الداخلية المسؤولية التامة ، فضلا عن مطالبتهم بضرورة التدخل لحماية هذا المرفق الهام.

وكشف البيان ان "سبب حملة الاعتقالات والتهديدات التي طالت الموظفين تعود لوجود شحنات من اللحوم الفاسدة والمواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك و كذلك أدوية منتهية الصلاحية موقوفة في الموانئ على وشك دخولها للبلاد ".

ودعا البيان "كافة الشعب الليبي للوقوف صفا واحدا لحماية أمنهم الغذائي و الدوائي".

أفكارك وتعليقاتك