حريق في قاطرة كهربائية بالقرب من فلورنسا يتسبب باضطرابات في حركة القطارات بإيطاليا

حريق في قاطرة كهربائية بالقرب من فلورنسا يتسبب باضطرابات في حركة القطارات بإيطاليا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 22 يوليو 2019ء) تعطلت حركة القطارات على خط السكك الحديدية الرئيسي في إيطاليا ميلان – نابولي، اليوم الإثنين، جراء عطل كبير سببه اشتعال قاطرة كهربائية، وقع في وقت مبكر من صباح اليوم، بالقرب من فلورنسا في محيط محطة روفيزانو، ما أدى لإلغاء العديد من رحلات القطارات أو تأخير مواعيد مغادرتها.

وجاء في بيان شركة "إيطاليا الحكومية للسكك الحديدية " التي أكدت وقوع الحادث: "في الوقت الحاضر، تجري إعادة برمجة حركة السكك الحديدية"​​​. بالإضافة إلى ذلك، أبلغت الشركة أن المتخصصين الفنيين في الشركة الوطنية " شبكة السكك الحديدية الإيطالية "، يعملون في موقع حريق القاطرة.

وعُلم في البداية، أنه بسبب حالة الطوارئ ، جرى حظر حركة القطارات بين فلورنسا وروما تماماً.

(تستمر)

ثم تبين أن الحادث كانت له عواقب أكثر خطورة، وأصبح من الممكن الآن الوصول إلى فلورنسا بالقطار من ميلانو أو نابولي فقط خلال مدة 3 ساعات، ونتحدث هنا، عن جميع أنواع القطارات، بما في ذلك والقطارات السريعة.

ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، فقد اندلع الحريق في القطار الكهربائي المؤدي إلى روفيزانو في حوالي الساعة 5:00 (6:00 بتوقيت موسكو)، ويوجد احتمال بأن يكون هذا الحريق متعمداً. ووصل على الفور إلى موقع الحادث، ممثلو شرطة سكة حديد بولفر، وكذلك أفراد القوات الخاصة لشرطة الدولة الإيطالية.

ومن الجدير بذكره أنها ليست المرة الأولى التي تؤدي فيها أعمال الإحراق المتعمد في منطقة فلورنسا إلى تعطل عمل شبكة السكك الحديدية الوطنية.

أفكارك وتعليقاتك