تعاون بين "أبو ظبي العالمي" وشركة "ون كونيكت" لتمكين مجتمع التكنولوجيا

تعاون بين "أبو ظبي العالمي" وشركة "ون كونيكت" لتمكين مجتمع التكنولوجيا

بكين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 يوليو 2019ء) قال ريتشارد تنغ الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبو ظبي العالمي إن تعاون السوق مع شركة "ون كونيكت" الصينية يسهم في تمكين مجتمع التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال الاستفادة من الفرص المتاحة ضمن مبادرة "الحزام والطريق"، وتطوير قدرات رقمية تعمل على تسريع اعتماد ونشر ابتكارات التكنولوجيا المالية في المنطقة.

جاء ذلك خلال إبرام مذكرة تفاهم سوق أبو ظبي العالمي والشركة لتعزيز وتطوير ابتكارات التكنولوجيا المالية وتعزيز فرص السوق بين الجانبين .

وبموجب المذكرة سيعمل الطرفان على مساعدة مُجتمع التكنولوجيا المالية الصيني ليتمكن من الاستفادة من سوق أبو ظبي العالمي كمنصة لتطوير واختبار وإطلاق منتجات وخدمات التكنولوجيا المالية والحلول التجارية في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن مبادرة "الحزام والطريق" إلى جانب تطوير وتطبيق مشاريع إبداعية مشتركة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين ودفتر الأستاذ الموزع وواجهة برمجة التطبيقات .

(تستمر)

وتعتبر شركة "ون كونيكت" مزوداً رائداً للتطبيقات والحلول التجارية المتقدمة التي تدعم التكنولوجيا للمؤسسات المالية، وتوفر الشركة إمكانات تقنية عالمية المستوى للخدمات المالية في مجالات الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الضخمة و"البلوك تشين" لدعم التحول الرقمي في قطاع الخدمات المالية.

من جانبه قال هوانج رنزهونج، المشرف المالي الرئيسي لشركة /ون كونيكت/ : " إن شراكاتنا مع المؤسسات المالية والجهات التنظيمية وخصوصاً مع سوق أبوظبي العالمي تأتي في إطار التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا " .

أفكارك وتعليقاتك