المعتصم يهزم بطل تركيا في كأس العالم للمواي تاي بتايلاند

المعتصم يهزم بطل تركيا في كأس العالم للمواي تاي بتايلاند

بانكوك ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 يوليو 2019ء) واجه لاعب منتخبنا أمين المعتصم اليوم بطل تركيا كار كارت في منافسات كأس العالم للمواي تاي التي تجرى في مدينة بانكوك تايلاند ، وتمكن من الفوز عليه اليوم بثلاث جولات ليتأهل إلى دور ال16، بينما خرج لاعب منتخبنا ناصر قطان من المنافسة بداعي الإصابة.

وأسفرت قرعة المنافسات التي تستمر حتى يوم 29 من الشهر الجاري بمشاركة 600 لاعب من 99 دولة عن منافسات قوية .

وتشهد جولة الغد مواجهات للاعب منتخبنا عمير الحوسني مع اللاعب الهندي أرديان سياه في وزن تحت 63.5 كجم، بينما يواجه لاعبنا حمدان محمد اللاعب السنغافوري لينوس لاو في وزن تحت 60 كجم، وسيقابل لاعب منتخبنا مسلم العامري اللاعب البولندي اوسكار في وزن تحت 63.5 كجم، بينما يلتقي لاعب منتخبنا إلياس حبيب علي مع اللاعب ميكيتا شوستاك "بيلا روسيا" في وزن تحت 81 كجم، ويلعب محمد الكثيري مع الفلبيني فيليب ديلارمينو في وزن تحت 57 كجم .

(تستمر)

فيما أهلت القرعة لاعبنا زكريا الجماري إلى دور 16 مباشرة منتظرا الفائز من دور ال 32 ، وسيقابل لاعبنا نور الدين سامير، اللاعب الجزائري بينكرو الأمين في وزن تحت 67 كجم.. وستكون مواجهات يوم بعد غد الخميس في الدور 16 بين لاعب منتخبنا محمد الحمادي مع اللاعب العراقي مصطفى التكريتي في وزن تحت 81 كجم ، كما سيواجه لاعبنا أمين المعتصم اللاعب جابريل مازيتي من البيرو في وزن تحت 71 كجم ..

واعتبرياسر سالم الساعدي نائب رئيس اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج أن مشاركة لاعبينا في هذه النسخة التي تشهد مشاركة 600 لاعب تم توزيعهم على 44 فئة .. فرصة كبيرة لهم في تبادل الخبرات واكتساب مهارات جديدة ، متمنيا التوفيق للمنتخب في تلك التظاهرة العالمية .

أفكارك وتعليقاتك