130 فارسا في البطولة التدريبية السابعة بـ "الشارقة للفروسية"

130 فارسا في البطولة التدريبية السابعة بـ "الشارقة للفروسية"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 يوليو 2019ء) شارك 130 فارسا وفارسة من مختلف الفئات في البطولة التدريبية السابعة التي نظمها نادي الشارقة للفروسية والسباق أمس الأول ضمن عشر بطولات تدريبية ينظمها النادي.

مثل الفرسان مدرسة التدريب بنادي الشارقة للفروسية والسباق ونادي دبي للفروسية ونادي عجمان للفروسية واسطبلات الصافنات ونادي مندرة للفروسية ونادي جبل علي للفروسية واسطبلات الباهية ونادي أبوظبي للفروسية والعديد من الأندية والاسطبلات في الدولة.

وخصص الشوط الأول من البطولة للمبتدئين مع الزمن من جولة واحدة تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز وصل ارتفاعها حتى 60 سم بمشاركة 42 فارساً وفارسة أنهى منهم المسار من دون أخطاء 13 .

(تستمر)

وجاء الشوط الثاني مع الزمن من جولة واحدة وتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز وصل ارتفاعها حتى 80 سم بمشاركة 41 فارساً أنهى منهم 29 فارسا وفارسة المسار من دون أخطاء.

أما الشوط الثالث فهو شوط مع الزمن من جولة واحدة تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز وصل ارتفاعها حتى 100 سم بمشاركة 32 فارساً أنهى منهم 8 فرسان المسار من دون أخطاء .

وجاء الشوط الرابع الرئيسي من جولة واحدة ضد الزمن تنافس في الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبأسرع زمن بحواجز وصل ارتفاعها حتى 120 سم حيث تنافس في هذا الشوط 15 فارساً وفارسة من مختلف الأندية وأنهى المسار من دون أخطاء 4 فرسان .

وتصدر الشوط الفارس هشام غريب من اسطبلات أمبشن على صهوة جواده " في أي بي " من دون أخطاء وبزمن وقدره " 61.84 " ثانية وحل بالمركز الثاني الفارس الشيخ خالد النعيمي من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده " كانيلا زيد " بزمن وقدره " 62.25 " ثانية وذهب المركز الثالث للفارس جواد سواس من اسطبلا أمبشن على صهوة جواده " دانتورو " بزمن وقدره " 63.35 " ثانية .

وكان المركز الرابع من نصيب الفارس عمر الحاج من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده " ويندي " وبزمن وقدره " 65.32 " ثانية وحل بالمركز الخامس الفارس علي الجهوري من اسطبلات الجهوري على صهوة جواده " فوريفير " بزمن وقدره " 78.52 " ثانية وكان المركز السادس من نصيب الفارس هشام غريب بزمن " 64.69 " ثانية بصحبة جواده " واتساب " .

أفكارك وتعليقاتك